شاهد.. وصول لاعبى برشلونة لأول مران بعد كورونا بملابس التدريبات

الجمعة، 08 مايو 2020 10:31 ص
شاهد.. وصول لاعبى برشلونة لأول مران بعد كورونا بملابس التدريبات ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل لاعبو فريق برشلونة الإسبانى إلى المدينة الرياضية "خوان جامبر" صباح اليوم، الجمعة، استعداداً لاستئناف التدريبات الفردية من جديد عقب تعليقها منذ مارس الماضى لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ووصل كل اللاعبين بملابس التدربيات من المنزل منعا لدخول غرفة خلع الملابس كإجراء احترازى لمنع انتشار الفيروس.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه عاد لاعبو برشلونة من جديد إلى المدينة الرياضية بعد سلبية الاختبارات التى خضعوا لها لفيروس كورونا المستجد، وبدأ النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد الفريق وبقية اللاعبين فى التوافد بسيارتهم للعودة للتدريبات.

ويخوض لاعبو فريق برشلونة التدريبات بشكل فردى، وسط إجراءات احترازية كبيرة، ووفقا لما ينص عليه البروتوكول الصحى المعتمد من وزارة الصحة الإسبانية.

وكان لاعبو برشلونة الإسبانى عادوا للظهور من جديد فى مقر النادى أول الأربعاء للخضوع للفحوصات الطبية استعداداً للعودة للتدريبات من جديد تمهيداً لاستئناف الموسم الكروى الذى توقف منذ مارس الماضى لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

كانت رابطة الليجا قد أعلنت الاثنين الماضى، عن عودة الأندية إلى التدريبات، من خلال بيان قالت فيه، "أندية الليجا تعود للتدريب هذا الأسبوع، بعد موافقة وزارة الصحة على العودة إلى التدريب الرياضي".

وأضاف الرابطة، "وفقًا لبروتوكول العودة إلى التدريب الذى طوره مع خبراء طبيين، بدأ التدريب الفردى للاعبين المحترفين من الدرجتين، بمجرد إجراء النوادى لاختبارات طبية".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

ميسي

ميسي
جريزمان
جريزمان
سواريز
سواريز
فيدال
فيدال
ليو ميسي
ليو ميسي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة