غموض موقف ديمبيلي فى برشلونة بعد التخلف عن اختبارات كورونا

الخميس، 07 مايو 2020 05:06 م
غموض موقف ديمبيلي فى برشلونة بعد التخلف عن اختبارات كورونا ديمبيلي وسيتين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن وضع عثمان ديمبيلي جناح فريق برشلونة الإسباني بعد عدم ظهوره في المدينة الرياضية أمس، الأربعاء، للخضوع لاختبارات فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن عثمان ديمبيلي لا يستطيع حاليًا الذهاب إلى المدينة الرياضية سيوتات إسبورتيفا، وسيبقى في العزل بمنزله، لأنه لم يخضع لفحص فيروس كورونا، وسيحاول البارسا فى الأيام القادمة أن يخضع اللاعب لهذا الفحص.

وأضافت أنه حتى مع عودة التدريبات الجماعية فى المرحلة التالية لن يمكن ديمبيلي من التواجد في المدينة الرياضية أثناء تواجد زملائه.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد أرسل اختبارات فيروس كورونا إلى فريق برشلونة بأكمله، باستثناء عثمان ديمبيلي لأنه غير مسجل في كشوفات الليجا بسبب إصابته التى ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

ويستأنف فريق برشلونة الإسبانى التدريبات الفردية بدءا من غد، الجمعة، بعدما خضع اللاعبون للفحوصات الطبية أمس الأربعاء، استعدادا لاستكمال الموسم الجارى 2019-2020 الذى توقف فى مارس الماضى لانتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن برشلونة سيبدأ تنفيذ الدورات التدريبية الأولى بشكل فردى وتركز على الجانب البدنى غدا، الجمعة، قبل مرحلة التدريب الجماعى.

وأضافت الصحيفة أن الحياة الطبيعية ستبدأ فى المدينة الرياضية "خوان جامبر" غدا، وهو الموعد المقرر لبدء الدورات التدريبية الأولى لأعضاء الفريق بقيادة كيكى سيتين، وذلك عقب اجتياز اللاعبين الاختبارات الأولى للكشف عن ما إذا كان أى لاعب يعانى من الفيروس.

وكان لاعبو برشلونة الإسبانى عادوا للظهور من جديد فى مقر النادى أمس الأربعاء، للخضوع للفحوصات الطبية استعداداً للعودة للتدريبات من جديد تمهيداً لاستئناف الموسم الكروى الذى توقف منذ مارس الماضى لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة