خالد صلاح

منافس الأهلى.. فيفا يحتفل بمرور 83 عاما على تأسيس الوداد المغربى

الجمعة، 08 مايو 2020 11:01 ص
منافس الأهلى.. فيفا يحتفل بمرور 83 عاما على تأسيس الوداد المغربى الوداد المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بمرور 83 عاما على تأسيس نادى الوداد البيضاوى الذى يعد من أنجح وأكبر الأندية المغربية.

وكتبت الصفحة الرسمية للفيفا على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "نادي الوداد الرياضي تأسس في مثل هذا اليوم من عام 1937.. عيد ميلاد سعيد لوداد الأمة ولجماهيره وتمنياتنا بدوام التقدم والمزيد من الإنتصارات والبطولات".

ويعد الوداد أكثر الأندية تتويجا بالدوري المغربي برصيد 20 لقبا، كما فاز بلقب كأس العرش 9 مرات، ودورى أبطال أفريقيا مرتين عامي 1992 و2017، بالإضافة إلى لقبى كأس السوبر الأفريقى وكأس الكؤوس الأفريقية.

ويتصدر فريق الوداد البيضاوى جدول ترتيب الدورى المغربى في الموسم الحالي 2019-2020 برصيد 36 نقطة، متفوقا بفارق نقطة عن الفتح صاحب الوصافة برصيد 35 نقطة، فيما يأتي مولودية وجدة ثالثا برصيد 34 نقطة.

ومن ناحية أخرى، هنأ الثنائي أشرف بن شرقى، ومحمد أوناجم، نجوم نادى الزمالك، ناديهم السابق الوداد المغربى، بذكرى تأسيسه الـ83، التى تحل اليوم الجمعة، إذ تأسس العملاق المغربى، فى الثامن من شهر مايو عام 1937.

ونشرت الصفحة الرسمية للوداد المغربى، عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، فيديو لمجموعة من نجوم الفريق السابقين، من أجل تقديم التهنئة، بمرور 83 عاما على تأسيس أعظم الأندية المغربية.

وقال محمد أوناجم:"رمضان مبارك، وعيد ميلاد سعيد للوداد، لاعبين، جماهير ومسئولين، ومزيد من التألق وتحقيق الألقاب انشاء الله".

بينما قال بن شرقى:"سنة سعيدة على الأمة الودادية، لذكرى الـ83 لتأسيس نادى الوداد الرياضى، وأتمنى لكم مزيد من الألقاب والعطاء انشاء الله".

يذكر أن فريق الوداد المغربى يواصل تدريباته تحت قيادة الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، رغم استمرار فرض حالة الحجر الصحى نظراً لاستمرار انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، استعدادا لاستئناف الدورى المغربى خلال الفترة المقبلة، وأيضا خوض نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا حيث يواجه النادى الأهلي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة