أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. جاريدو يحذر لاعبى الوداد من الاستهتار بقيود الحجر

السبت، 02 مايو 2020 08:27 م
منافس الأهلى.. جاريدو يحذر لاعبى الوداد من الاستهتار بقيود الحجر جاريدو مدرب الوداد المغربى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الإسبانى كارلوس جاريدو، المدير الفنى لفريق الوداد المغربى، تحذيرا جديدا للاعبيه، من أجل الإلتزام بالإجراءات المفروضة عليهم خلال فترة الحجر المنزلى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وذكر موقع " le360" المغربى، فإن الإسباني جاريدو، مدرب الوداد، جدد تحذيره للاعبي الفريق الأحمر من أجل التقيد والإلتزام بالإجراءات المفروضة عليهم خلال الحجر الصحي بمنازلهم.

أضاف التقرير أن، المدرب الإسبانى نبه على اللاعبين بضرورة تجنب السهر خلال شهر رمضان وتناول الوجبات بشكل منتظم ومتوازن، من أجل المحافظة أوزانهم المثالية، وشدد على ضرورة مراقبتها بشكل مستمر.

ويخشى جاريدو من عدم التزام بعض اللاعبين بتعليماته وتوجيهاته، خاصة أن المراقبة ستظل عن بعد طيلة فترة توقف البطولة، علما أن الفريق الأحمر مقبل خلال الفترة المقبلة على خوض نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا، والدفاع عن لقب الدوري المغربى.

وكان المقرر أن يواجه الوداد نظيره الأهلى، فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، خلال شهر مايو الحالى، قبل أن يقرر الاتحاد الإفريقى، تأجيلها إلى أجل غير مسمي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتولى المدرب الإسباني، تدريب فريق الوداد، فى شهر فبراير الماضى، خلفا للفرنسي ديسابر، مدرب بيراميدز السابق، ونجح فى تخطى النجم الساحلى فى ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، بنتيجة 2 – 1، فى مجموع المباراتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة