أكرم القصاص - علا الشافعي

200 ألف جنيه لإحلال وتجديد خطوط المياه بقرية منقطين بسمالوط المنيا

الخميس، 07 مايو 2020 01:31 م
200 ألف جنيه لإحلال وتجديد خطوط المياه بقرية منقطين بسمالوط المنيا تجديد خطوط مياه - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس ياسر الشهاوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، إنه في إطار التطوير المستمر لشبكات المياه داخل المحافظة فإن قطاع المشروعات بالشركة يجري إحلال وتجديد لعدد من خطوط المياه لمسافة تصل لـ650 مترا بقرية منقطين بسمالوط.

وأضاف "الشهاوى" أنه يجري حاليا تغيير الخطوط قطر 4 بوصة إلى 6 بوصة بتكلفة إجمالية 200 ألف جنيه، مؤكدا أن هذا التطوير بناء على التوجهات العامة للدولة والمتابعة المستمرة من المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة.

وأكد "الشهاوى"، أن هذا التطوير بناءا على التوجهات العامة للدولة والمتابعة المستمرة من المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة ، لتطوير خدمات المياه بثلاث مراكز بالمنيا.

كما أعلنت الشركة أنها نجحت خلال هذا العام فى حل مشاكل ضعف المياه بالمناطق الساخنة بثلاثة مراكز بمحافظة المنيا ، حيث بلغ ماتم إنفاقه على الاحلال والتجديد أو المد والتدعيم بمراكز أبو قرقاص ومطاى وبنى مزار حوالى 16 مليون و850 ألف جنيها، فى إطار خطة الشركة لتحسن مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين داخل المحافظة.
 
وتم عمل مد وتدعيم بـ 20 كيلو متر لعدد من الخطوط بالمناطق المحرومة بمركز ابو قرقاص ب٤ملايين جنيه وجارى احلال وتجديد عدد من الخطوط  لمسافة 2800 مترأيضا بمبلغ مليون جنيه ليبلغ إجمالى ماتم إنفاقه 5 مليون جنيه.
 
وأشار إلى أن مركز مطاى شهد أعمال مد وتدعيم للمناطق المحرومة ب٤ مليون جنيه لمسافة تصل إلى 15 ألف متر بالإضافة إلى  6.5 مليون جنيه لإحلال وتجديد عدد من الخطوط لمسافة تصل حوالى 5 آلاف متر ليصل ماتم إنجازه بمركز مطاى 10 مليون ونصف .
 
وتابع، أنه تم تنفيذ أعمال إحلال وتجديد  بمركز بنى مزار لعدد من الخطوط بمبلغ مليون و200 الف جنيه لمسافة 4 آلاف متر بالإضافة إلى مد وتدعيم عدد من الخطوط بمبلغ 150 ألف جنيه لمسافة تصل حوالى ألف متر ليصل ماتم إنفاقه حتى الآن بالمركز إلى مليون و350 ألف جنيه.
 
وأكد رئيس شركة المنيا، على اهتمام الشركة بتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين وذلك فى إطار التوجهات العامة للدولة والمتابعة المستمره من المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة