مياه المنيا: نجحنا فى تصنع كبائن تعقيم لمواجهة كورونا المستجد

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 11:25 ص
مياه المنيا: نجحنا فى تصنع كبائن تعقيم لمواجهة كورونا المستجد المهندس ياسر أحمد الشهاوى ، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس ياسر أحمد الشهاوى ، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا ، عن نجاح الشركة فى تصنيع كبائن تعقيم لمواجهة فيرس كورونا المستجد، لافتا إلى أن المرحلة الأولى لتركيب هذه الكبائن سيتم تركيبها بمراكز خدمة العملاء فى كافة أنحاء المحافظة، وأفرع الشركة المختلفة والمحطات الكبرى .

وأكد الشهاوى ، أن الشركة تسعى لتوفير أفضل طرق الوقاية للعاملين بالشركة، وذلك بناءا على التوجهات العامة للدولة والمتابعة المستمرة من المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى .

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، عن الانتهاء من احلال وتجديد عدد من خطوط المياه بمركز بنى مزار ، بمبلغ مليون و٢٠٠ الف جنيه ، بالإضافه إلى مد وتدعيم بخطوط مياه لعدد من المناطق المحرومة بمبلغ ١٥٠ ألف جنيه  .

وأضاف الشهاوى ، أنه تم إحلال وتجديد خطوط قطر ٤ بوصة حديد ، إلى أخرى بلاستيك ٤ بوصة ، فى قرى السلام والعصيات أولاد الحاج على ، والتى تتغذى من محطة السلام شرق النيل لمسافة ٤ كيلو متر ، ومد وتدعيم عدد من القرى وهى قرية السنارية ١٥٠ متر وبقطر٤ بوصة ، وبنى على ٢٠٠ متر وبقطر ٤ بوصة واشروبة ١٥٠ متر وبقطر ٤ بوصة ،وصفط أبو جرج ٦٥ متر وبقطر ٤ بوصة والجندية ٨٠ متر وبقطر ٤ بوصة وعزبة الريدى ١٨٠ متر وبقطر ٤ بوصة وابشاق ٧٠ متر وبقطر ٤ بوصة ، ومدينة بنى مزار ١٠٠ متر وبقطر ٤ بوصة .

وأكد رئيس شركة المنيا على اهتمام الشركة بتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين، فى إطار المتابعة المستمرة من المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمياه الشرب .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة