أكرم القصاص

هانى زادة: أتمنى محو الفترة من 2006 حتى 2013 من تاريخ نادى الزمالك

الخميس، 07 مايو 2020 01:17 ص
هانى زادة: أتمنى محو الفترة من 2006 حتى 2013 من تاريخ نادى الزمالك هانى زادة
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه يتمنى محو الفترة من 2006 حتى 2013 من تاريخ النادى الأبيض، موضحا أن مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالي، حقق طفرة كبيرة داخل النادي.
 
وأوضح هاني زادة، في تصريحات تلفزيونية لملعب "أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس":"مرتضى منصور، حقق طفرة كبيرة داخل نادي الزمالك، بعد توليه رئاسة النادي عام 2014"، مضيفا:"مرتضى تولى رئاسة الزمالك، والنادي كان متهالك، ولكنه نجح في إحداث طفرة كبيرة داخل النادي من حيث الانشاءات".
 
وأضاف:"منذ تولى مرتضى، رئاسة القلعة البيضاء، والفرق الرياضية تحصل على بطولات، على رأسها فريق كرة القدم، الذي يحصل على بطولتين في الموسم على الأقل".

راجعت إدارة الزمالك كافة أوراق القضايا الخارجية والأوراق المرسلة إلى المحامين، بعد إصدار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قراراً بتغريم الزمالك مليوناً و300 ألف دولار لصالح التونسى حمدى النقاز لاعب الفريق الأبيض الذى فسخ عقده من طرف واحد، فى القضية التى حرصت إدارة الزمالك على إيقاف حكم الدرجة الأولى بها بالطعن عليه فى الاتحاد الدولى بعد تلقى الحيثيات المختلفة الخاصة بالحكم فى تلك القضية، والتى يحرص مرتضى منصور رئيس النادى على متابعتها بصورة دورية.

فيما حرص أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بنادى الزمالك، على مراجعة كافة أوراق القضايا المختلفة المعلقة للنادى فى الفيفا مع الجهاز الإدارى للفريق والمحامى، وعلى رأس تلك القضايا التى تم مراجعة كل أوراقها، قضية كهربا حيث يتولى القضية بالزمالك المحامى الإيطالى سلفاتورى تشيفالى.

وقال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك حول قضية النقاز "لا يجوز أن ينذر اللاعب النادى براتب شهرين ثم يطلب عقده بالكامل من الاتحاد الدولي، قانون الاتحاد الدولى يقول إن اللاعب الذى يرغب فى شكوى ناديه يجب أن يرسل له إنذارا لطلب الحصول على مستحقاته، وبعد إرسال الإنذار لو لم يتم الرد يجب إرسال كافة المطالب الموجودة فى الإنذار للاتحاد الدولى، الإنذار الذى لدينا من النقاز يطلب فيه الحصول على راتب شهرين، وبناءً عليه لا يجب أن يذهب للفيفا يطلب الحصول على راتب 5 أشهر، ما طلبه مننا فى الإنذار المرسل هو راتب أكتوبر ونوفمبر".

أما فيما يخص فسخ التعاقد، حيث تقدم اللاعب التونسى بوثيقة لفسخ تعاقده تفيد بأنه يحصل على راتبه من الزمالك بنظام الرواتب الشهرية ولم يحصل على راتب شهرين، وليس كما مدون فى عقده بنظام الدفعات مقسمة على 4 أشهر على مدار الموسم، قال مرتضى منصور عن تلك الوثيقة والطعن حولها، "الورقة التى استخدمها للتأكيد أنه يحصل على راتبه بشكل شهرى وليس بنظام الدفعات على أربعة أشهر كانت مزورة وغير موقعة من جانب أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى.

وأوضح مرتضى منصور أنه إضافة إلى ذلك فنص عقد اللاعب يقول إن أى ملحق خارج العقد لا يلتفت له، وبذلك سيتقدم الزمالك بتلك الأمور المختلفة التى أوضحها رئيس نادى الزمالك فى الطعن بقضية اللاعب بالاتحاد الدولى، خاصة أن اللاعب وفقا لعقده قد تقاضى مستحقاته حتى الأول من شهر أبريل الجارى وكان أول قسط يحق له بداية هذا الشهر.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة