خالد صلاح

تمويل 35 مشروعا ضمن مبادرة "مشروعك" بالوادى الجديد بـتكلفة 2.9 مليون جنيه

الخميس، 07 مايو 2020 03:32 م
تمويل 35 مشروعا ضمن مبادرة "مشروعك" بالوادى الجديد بـتكلفة 2.9 مليون جنيه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الخميس، أن إجمالي عدد المشروعات التي جرى تمويلها ضمن المشروع القومي للتنمية البشرية المجتمعية " مشروعك " خلال شهر ابريل الماضي بلغ 35 مشروعًا مختلف النشاط بتكلفة 2.9 مليون جنيه، وفرت 76 فرصة عمل لأبناء المحافظة.

وأكد الزملوط، في بيان صحفي، أن المحافظة تدعم كافة الشباب الراغب في تنفيذ مشروعات توفر فرص عمل لهم، وتسهم في خلق أفاق جديدة للتنمية، وذلك من خلال تنفيذ دراسات الجدوى وتقديم كافة التسهيلات الممكنة.

جدير بالذكر، أن إجمالي عدد المشروعات التي تم تمويلها من مبادرة مشروعك حتى الان بلغ 4053 مشروع بقيمة 206 مليون جنيه بإجمالي عدد 7868 فرصة عمل.

وكان محافظ الوادى الجديد أعلن مؤخرا أن إجمالي عدد المشروعات التي جري تمويلها ضمن المشروع القومي للتنمية البشرية المجتمعية " مشروعك " خلال شهر يناير 2020 بلغ 84 مشروعًا مختلف النشاط بتكلفة 13.5 مليون جنيه، وفرت 188 فرصة عمل لأبناء المحافظة.

وأكد المحافظ، أن المحافظة تدعم كافة الشباب الراغب في تنفيذ مشروعات توفر فرص عمل لهم، وتسهم في خلق أفاق جديدة للتنمية، وذلك من خلال تنفيذ دراسات الجدوى وتقديم كافة التسهيلات الممكنة.

ولفت الي، أنه يبلغ إجمالي عدد المشروعات التي جري تمويلها من مبادرة مشروعك حتى الآن بلغ 3867 مشروعًا، بقيمة 189.5 مليون جنيه بإجمالي 7464 فرصة عمل.

وكان رئيس الوحدة المحلية لمركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، المهندس مجدي حسن الطماوي، الإثنين الماضي عن توفير 45 فرصة عمل من خلال تمويل 19 مشروعًا بتكلفة 16 مليون و 81 الف جنيه من خلال برنامج "مشروعك" علي مدار الشهر الماضي، مؤكدا على أن الوحدة المحلية تدعم كل الشباب الراغب فى تنفيذ مشروعات توفر فرص عمل لهم، وتعمل على خلق آفاق جديدة للتنمية، وذلك من خلال تنفيذ دراسات الجدوى وتقديم كافة التسهيلات الممكنة.

وأوضح أن هذا الدعم انعكس إيجابيًا على بعض المشروعات والتي استطاعت أن تنمو بشكل كبير وتتحول من مشروعات صغيرة إلى مشروعات متوسطة وكبيرة تضم الكثير من العمالة منها مشروعات معارض موبيليا، محلات بيع مواد غذائية، أكشاك، صيدليات، كافيتريات، أعلاف، مكاتب مقاولات، مشروعات منزلية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة