وفاة ممرضة بجامعة طنطا داخل العزل الصحي بعد إصابتها بفيروس كورونا

الأربعاء، 06 مايو 2020 05:38 م
وفاة ممرضة بجامعة طنطا داخل العزل الصحي بعد إصابتها بفيروس كورونا الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بالغربية
الغربية – عادل ضرة – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة الغربية، عن وفاة ممرضة بعيادة الجلدية بمستشفى جامعة طنطا داخل العزل الصحي ، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

كانت المذكورة قد أصيبت بالفيروس منذ فترة، وسحب عينات وإرسالها للمعمل الإقليمي بمديرية الصحة، وجاءت نتيجة فحصها إيجابيو وتوفيت بعد تدهور حالتها الصحية.

من جانبه أكد الدكتور أحمد غنيم عميد كلية طب طنطا ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، لـ"اليوم السابع" أن الممرضة المتوفاه منقطعة عن العمل منذ 3 أسابيع، وأصيبت بفيروس كورونا المستجد.

وأكد أن إصابتها  كانت من خارج المستشفى، وكانت منقطعة عن العمل منذ 3 أسابيع، ولم تخالط أحد من زملائها بالعمل، وذهبت لإحدى المستشفيات لتوقيع الكشف عليها، ولكن لم يتم اكتشاف إصابتها، وانقطعت عن العمل.

وأوضح أن وحدة الترصد لم ترصد أي مخالطين لها داخل المستشفى، لان إصابتها مر عليها 3 أسابيع وهذه الفترة لم تأتي فيها للمستشفى ولم تخالط أيضا أحد بالمستشفى، مؤكدا أن الوضع الصحي مطمئن داخل مستشفيات الجامعة، ولم نرصد أي حالات إصابة بفيروس كورونا حتى الآن.

من ناحيه أخرى أكد الدكتور السيد قاعود مدير الإدارة الصحيه بالمحلة ثان بمحافظة الغربية، على اتخاذ الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية ، قرارا بالتنسيق مع الأجهزة الامنية والتنفيذية، برفع العزل الصحى عن قرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة مساء اليوم الأربعاء ، بعد فرض عزل صحى على القرية استمر 25 يوما ،بعد ظهور إصابات بفيروس كورونا بالقرية بلغت 51 إصابة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة