أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد النني يشارك في مران بشكتاش الأول استعدادا لعودة الدورى التركي..صور

الأربعاء، 06 مايو 2020 11:10 م
محمد النني يشارك في مران بشكتاش الأول استعدادا لعودة الدورى التركي..صور محمد النني خلال التدريبات
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد بعض من لاعبي فريق بشكتاش التركي وعلى رأسهم الدولي المصري محمد النني لاعب وسط الفريق والمعار من أرسنال الإنجليزي، إلى التدريبات الفردية اليوم مع اتباع لقواعد التباعد الاجتماعي، لتفادي فيروس كورونا، ونشر بشكتاش بيانا على موقعه الرسمي أكد خلاله عن مشاركة بعض اللاعبين في التدريبات بشكل فردي، مع مراعاة إجراءات الوقاية، بعدما بدأت السطات التركية تخفيف إجراءت الحظر بشكل تدريجي.

وأكد بشكتاش أن اللاعبون الذين شاركوا في مران اليوم هم محمد النني، آتيبا، عبد الله ديبالي، إنزو روكو، كايا، بيدرو، وديستان أوغلو"، مشيرا إلى اللاعبون بدأوا تدريباتهم بحركات الإحماء، ثم خاضوا تدريبات رياضية لرفع مستوى اللياقة البدنية.

وكان الاتحاد التركي قد بيانًا اليوم أعلن من خلاله عودة منافسات الدوري في 12 يونيو القادم.

فى سياق متصل، يستعد محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر ونادى بشكتاش التركى، للاستمرار فترة جديدة مع فريقه الحالي، بعدما كشفت تقارير صحفية أن الدولى المصرى أبلغ إدارة النادى برغبته فى البقاء ضمن صفوف الفريق وعدم العودة لناديه الأصلى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة "Takvim" التركية، أن محمد الننى طالب إدارة بشكتاش بالدخول فى مفاوضات رسمية مع أرسنال من أجل تجديد الإعارة لمدة موسم آخر أو شراء عقده من النادى اللندني، وقال محمد الننى فى رسالة لإدارة بشكتاش، وفقا للصحيفة، "قلبى يدفعنى للبقاء هنا، على النادى فقط التفاوض مع آرسنال، لقد اعتدت على الأجواء فى بشكتاش وسعيد للغاية بالحياة هنا، أحب الجماهير وتعاملها معى وكل شيء يسير بشكل مثالي".

وكان محمد الننى انضم لصفوف بشكتاش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بعد معاناته من عدم المشاركة فى المباريات مع فريق ارسنال.

تدريبات اللياقة البدنية
تدريبات اللياقة البدنية

 

تدريبات بشكتاش
تدريبات بشكتاش

 

 

جانب من تدريبات حراس المرمى
جانب من تدريبات حراس المرمى

 

 

محمد النني خلال التدريبات
محمد النني خلال التدريبات

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة