أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: محمد الننى أبلغ بشكتاش برغبته فى الاستمرار بالنادى

الأحد، 03 مايو 2020 11:47 ص
تقارير: محمد الننى أبلغ بشكتاش برغبته فى الاستمرار بالنادى محمد الننى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر ونادى بشكتاش التركى، للاستمرار فترة جديدة مع فريقه الحالي، بعدما كشفت تقارير صحفية أن الدولى المصرى أبلغ إدارة النادى برغبته فى البقاء ضمن صفوف الفريق وعدم العودة لناديه الأصلى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة "Takvim" التركية، أن محمد الننى طالب إدارة بشكتاش بالدخول فى مفاوضات رسمية مع أرسنال من أجل تجديد الإعارة لمدة موسم آخر أو شراء عقده من النادى اللندني، وقال محمد الننى فى رسالة لإدارة بشكتاش، وفقا للصحيفة، "قلبى يدفعنى للبقاء هنا، على النادى فقط التفاوض مع آرسنال، لقد اعتدت على الأجواء فى بشكتاش وسعيد للغاية بالحياة هنا، أحب الجماهير وتعاملها معى وكل شيء يسير بشكل مثالي".

وكان محمد الننى انضم لصفوف بشكتاش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بعد معاناته من عدم المشاركة فى المباريات مع فريق ارسنال.

من ناحية أخرى، كشف آلان نظمى مدير أعمال نجم منتخبنا الوطنى محمد النني، المحترف فى صفوف نادى آرسنال الإنجليزى والمعار إلى نادى بشكتاش التركي، أن النادى التركى أبدى اهتمامه بتجديد إعارة محمد النني.

وأوضح نظمى، خلال تصريحات تليفزيونية، قائلا، "الأمور فى تلك الفترة غير واضحة بسبب تعليق النشاط ولكن النادى تعاقد مع مدير فنى جديد وهو طلب تمديد إعارة الننى وأكد أنه لاعب مهم و لا أحد يعرف موعد عودة النشاط الرياضى، الأمور غير واضحة وننتظر عودة النشاط من أجل معرفة مصير الننى سواء بتمديد إعارته أو عودته لأرسنال" .

وأضاف أن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة حسام البدري لم يتواصل مع اللاعب منذ تولى المهمة قائلا، "تواصلت مع الجهاز المعاون لحسام البدرى وطلبت منه السفر لمتابعة محمد الننى والحكم عليه، ومستغرب من عدم التواصل معه وبعد تواصلى معه، واجهت تجاهلا تاما ولم يسافر أى فرد من الجهاز الفنى لحسام البدرى من أجل متابعة الننى فى تركيا ".

وأشار مدير أعمال نجم منتخبنا الوطنى محمد الننى إلى أنه لعب فى صفوف نادى الزمالك فى فترة من الفترات لكن الأولوية للاهلى قائلا، "محمد الننى بعد رحيله عن الأهلي لعب فترة بنادى الزمالك قبل أن يتعاقد مع المقاولون العرب، الننى لاعب محترف وشاب ويرغب فى استمراره داخل الملاعب الأوروبية، وهو لا يفكر نهائيًا فى العودة للدورى المصرى فى الوقت الجارى، ومحمد الننى ناشئ من ناشئى النادى الأهلي، ولو فكر فى العودة لمصر ستكون الأولوية للنادى الأهلى حال احتياج النادى لخدماته " .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة