زوجة دي ماريا: حذرته من الرحيل عن ريال مدريد والانتقال لمانشستر يونايتد

الأربعاء، 06 مايو 2020 01:00 ص
زوجة دي ماريا: حذرته من الرحيل عن ريال مدريد والانتقال لمانشستر يونايتد دي ماريا مع رونالدو بقميص ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد رحيل النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، من صفوف ريال مدريد الاسباني عام 2014 من أغرب الإنتقالات المثيرة للجدل بالنسبة للفريق الملكي، لاسيما وأن الأرجنتيني لعب دورا كبيرا في تتويج الميرينجي بلقب دوري أبطال أوروبا 2014 ضد أتلتيكو مدريد قبل رحيله.

بعد البطولة حزم دي ماريا حقائبه للاتجاه إلى مانشستر يونايتد مقابل 75 مليونًا ، للتجربة الأولى والوحيدة له حتى الآن في الدوري الانجليزي، قبل أن يرحل بعد موسم واحد فقط إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وروت زوجته جورجيلينا كاردوسو تلك اللحظات في مقابلة مع صحيفة أس حيث قال: "ذات يوم جاء أخيل وقال:" جاءني عرض من مانشستر"، لقد حذرته من أنه قد يؤثر بالسلب على مسيرته، ولكن قبلنا لأن الحياة هناك أفضل أمنيا".

أضافت: "كان هناك الكثير من المال ، إذا كنت تعمل في شركة وجاءت شركة أخرى لتخبرك أنها ستدفع ضعفًا، فسوف تهرب!".

ولكن بعد الرحيل إلى الدوري الانجليزي، اتضح أن مانشستر يونايتد ليس الوجهة المناسبة لدي ماريا، حيث قضى اللاعب وقتا عصيبا للتاقلم، وقضت عائلته أيضا وقتا أصعب على التأقلم مع أسلوب المعيشة الإنجليزية.

وحول هذا الأمر تعلق زوجته قائله: "لم يعجبني أي شيء على الإطلاق، كل الناس هنا نحيفون ، أنيقون ، غريبون، أنت تمشي ولا تعرف ما إذا كانوا أنت تمشي ولا تعرف ما إذا كانوا سيقتلونك أم لا. الطعام مثير للاشمئزاز أيضًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة