ترامب: سنحدد مدى التزام الصين بواجباتها تجاه الاتفاق التجارى خلال أسبوعين

الأربعاء، 06 مايو 2020 09:52 م
ترامب: سنحدد مدى التزام الصين بواجباتها تجاه الاتفاق التجارى خلال أسبوعين ترامب
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلت قناة العربية فى خبر عاجل لها تصريح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذى قال فيه سنحدد ما إذا كانت الصين ملتزمة بواجباتها تجاه الاتفاق التجاري خلال أسبوعين.

 

وكان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أعلن أن الولايات المتحدة الأمريكية ستحدد قريبا أصل فيروس كورونا، مضيفا: كان على الصين إبلاغنا بتفاصيل كورونا منذ البداية.

 

وفى وقت سابق قالت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية، إن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب قد هاجم خصمه الديمقراطى المفترض فى انتخابات الرئاسة القادمة جو بايدن للطريقة التى نفى بها المزاعم الموجهة ضد بارتكاب اعتداء جنسى فى الماضى.

 

وفى مقابلة مع الصحيفة، نشرت يوم الاثنين، قال ترامب إن الجمهوريين تمت معاملتهم بقسوة أكبر بكثير من الديمقراطيين عند اتهامهم بسوء السلوك الجنسى.

 

وعلق على نفى بايدن مؤخرا تورطه فى أى نوع من هذه الاعتداءات، وقال أن اختياره للكلمات لم يكن جيدا للغاية، عندما نفى المزاعم. وتابع قائلا: لكن عليه أن يخوض معارك الخاصة وسنرى كيف سيفعل ذلك.

 

وكان بايدن قد نفى الاتهامات الموجهة له من قبل تارا ريد الموظفة السابقة لديه عندما كان سيناتور فى عام 1993 بالاعتداء عليها، وقال أن هذا لم يحدث أبدا.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة