حالات الإصابة بكورونا فى روسيا تزيد بواقع 10 آلاف حالة لليوم الرابع

الأربعاء، 06 مايو 2020 09:57 ص
حالات الإصابة بكورونا فى روسيا تزيد بواقع 10 آلاف حالة لليوم الرابع مصابى فيروس كورونا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مركز إدارة أزمة فيروس كورونا فى روسيا، اليوم الأربعاء، إن عدد حالات الإصابة الجديدة بالفيروس ارتفع بواقع 10559 خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، ليصل العدد الإجمالى فى جميع أنحاء البلاد إلى 165929.
 
وهذا هو اليوم الرابع على التوالى، الذى ترتفع فيه الحالات بواقع أكثر من عشرة آلاف حالة فى اليوم.
 
كما أبلغ المركز عن 86 حالة وفاة جديدة بسبب مرض فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 ليصل العدد الإجمالى للوفيات إلى 1537.
 
وكانت السلطات الصحية فى روسيا، قد أعلنت يوم أمس الثلاثاء، عن تسجيل 92 وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا وتسجيل 10102 إصابة جديدة بالفيروس خلال 24 ساعة. 
 
وينتشر فيروس كورونا بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تم تسجيل أكثر من 3 ملايين و600 ألف إصابة، وتخطت الوفيات حاجز الـ 250 ألف حالة، وتم تسجيل أكثر من مليون و200 ألف حالة شفاء.
 
وكانت رئيس الهيئة الفيدرالية الروسية لحماية حقوق المستهلك آنا بوبوفا، قد أعلنت أن ارتفاع عدد المصابين الجدد بفيروس كورونا المستجد فى روسيا، يتعين أن يكون إشارة تحذير للمواطنين، مشددة على ضرورة الالتزام بالعزلة الذاتية.
 
وقالت بوبوفا - فى تصريح لقناة "روسيا ــ 24" الإخبارية، يوم الاثنين، "إن زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا فى روسيا يجب أن تكون إشارة تحذير لمواطنينا، ويجب أن تدعهم يفكرون إذا كنا نفعل كل شيء بشكل صحيح".
 
وأضافت، "أن المؤشرات المتزايدة للإصابة يتعين كذلك أن تمنعنا من التصرفات غير الصحيحة، وتمنعنا من انتهاك ومخالفة الأوامر بالعزل الذاتي".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة