أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير مغربية: أولمبياكوس يبدأ مفاوضات ضم بن شرقى من الزمالك خلال ساعات

الأربعاء، 06 مايو 2020 08:13 م
تقارير مغربية: أولمبياكوس يبدأ مفاوضات ضم بن شرقى من الزمالك خلال ساعات اشرف بن شرقى نجم الزمالك
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن إصرار مسئولى نادى أولمبياكوس اليونانى، فى الحصول على خدمات نادى الزمالك، أشرف بن شرقى، خلال سوق الانتقالات المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب رفقة الفارس الأبيض، خلال الموسم الحالى.

ذكرت صحيفة "هسبورت" المغربية"، أنه إدارة نادى أولمبياكوس اليونانى، تسعى خلال الساعات المقبلة، لفتح باب المفاوضات مع مسئولى الزمالك، من أجل التعاقد مع النجم المغربى أشرف بن شرقى، خلال الميركاتو المقبل.

أضافت الصحيفة المغربية، أن إدارة النادى اليونانى، سترسل خطابا إلى نادى الزمالك، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الإستفسار عن القيمة المادية للنجم المغربى.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الفنى لفريق أولمبياكوس يرغب فى التعاقد مع المهاجم المغربي، من أجل تعزيز خط هجوم الفريق فى الموسم المقبل، ولكن سيواجه النادى اليونانى صعوبات كبيرة لضم بن شرقى، خاصة فى ظل تمسك إدارة الأبيض بعدم بيع اللاعب.

وكان موقع "Foot Mercato" الفرنسي قد أكد أن بن شرقى محط اهتمام 3 أندية فرنسية، هى مونبلييه ونيس وستراسبورج بجانب وجود منافسة من أندية أوروبية أخرى وهى أولمبياكوس اليونانى، وستاندردلياج البلجيكى، بالإضافة إلى كلا من غازى عنتاب وطرابزون سبور التركيان، للتعاقد مع أشرف بن شرقى مهاجم الزمالك خلال فترة الانتقالات القادمة.

وانضم أشرف بن شرقى، لصفوف الزمالك، الصيف الماضى، قادما من صفوف فريق الهلال السعودي، ونجح فى التتويج مع الفارس الأبيض بـ3 ألقاب وهى كأس مصر، السوبر الإفريقى والسوبر المصرى. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة