مفتش الليجا يشرف على اختبارات كورونا فى ريال مدريد غداً

الثلاثاء، 05 مايو 2020 02:22 م
مفتش الليجا يشرف على اختبارات كورونا فى ريال مدريد غداً ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُشرف مفتش رابطة الدورى الإسبانى على فحوصات فيروس كورونا داخل نادى ريال مدريد، غداً الأربعاء، قبل استئناف التدريبات مجدداً فى المدينة الرياضية "الفالديبيباس".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن 25 لاعبًا من ريال مدريد سيخضعون لاختبارات فيروس كورونا غدًا، فى حضور مفتش الليجا، بالإضافة إلى ثنائى الكاستيا خافى هيرنانديز ولويس فيدريكو، بفرمان من الفرنسى زين الدين زيدان مدرب المرينجى.

وأضافت أن الجهاز الفنى لفريق ريال مدريد وموظفى النادى سيخضعون لاختبارات فيروس كورونا بعد غد الخميس.

وأوضحت أن ريال مدريد سيبدأ التدريبات بمجرد الحصول على الضوء الأخضر من مفتش الليجا بشأن سلامة مرافق النادى، والتأكد من عدم إصابة أحد أعضاء الفريق الأول بفيروس كورونا.

وكان ريال مدريد قد علق النشاط فى 12 مارس بعد إصابة لاعب فريق السلة، الأمريكى ترى تومبكينس، بفيروس كورونا.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الليجا برصيد 56 نقطة، قبل تعليقه بعد الجولة 27، فيما يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 58 نقطة. 

من جانب آخر عقدت الإدارة الرياضية بنادى ريال مدريد الإسبانى اجتماعاً مهماً أمس الاثنين، مع الفرنسى زين الدين زيدان مدرب الملكى ومسئولين آخرين فى الفريق، من أجل الوقوف على الرتوش النهائية لعودة التدريبات فى المدينة الرياضية "الفالديبيباس".

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إنه خلال هذا الاجتماع سيتم تحديد موعد خضوع اللاعبين لاختبارات فيروس كورونا والموعد النهائى لاستئناف التدريبات.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن لاعبى ريال مدريد سيخضعون لاختبارات فيروس كورونا الأربعاء، وسيستأنفون التدريبات فى (فالديبياس) 11 مايو، لكن المتوقع أن يكون هناك تغيير فى هذة المواعيد.

وأضافت الصحيفة أن مفتشى رابطة الدورى الإسبانى سيزورون ريال مدريد للتأكد من أن كل شىء منظم على مستوى الأمن الصحى لإعطاء الضوء الأخضر لبدء التدريبات.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 56 نقطة، قبل تعليقها بعد الجولة 27 بسبب فيروس كورونا، فيما يتصدر الترتيب برشلونة برصيد 58 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة