ساو باولو يعترف بمفاوضات ريال مدريد مع نجمه الشاب

الثلاثاء، 05 مايو 2020 12:23 ص
ساو باولو يعترف بمفاوضات ريال مدريد مع نجمه الشاب إيجور جوميز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف ألكسندر بيسارو، المدير الرياضى لنادي ساوباولو البرازيلي، بمفاوضات نادي ريال مدريد الإسباني مع إيجور جوميز لاعب الفريق الشاب، من أجل ضمه في الانتقالات المقبلة.

ويواصل ريال مدريد التعاقد مع المواهب البرازيلية من أجل صناعة فريق قوى فى المستقبل، وذلك بعد ضم الثلاثي الشاب فينيسيوس جونيور ورودريجو وراينر.

وقال المدير الرياضي لساو باولو فى حوار مع صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية: "لم يكن هناك عرض رسمى من ريال مدريد أو أي ناد آخر، ولكن المعروف أن ريال مدريد يعرف إيجور ويتابعه جيدا، تمامًا كما يتبع العديد من المواهب الشابة الأخرى من جميع أنحاء العالم".

ونجح ريال مدريد في التعاقد مع عدد من النجوم الشباب في الفترة الأخيرة، والتى أصبحت تمثل أزمة له بوجود لاعبين مثل الياباني كوبو الملقب بخليفة ميسي والبرازيلي الشاب راينر في الفريق الثاني.

فى سياق آخر، يفاضل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بين عدة خيارات هجومية، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إلى أن زيدان يملك 9 مهاجمين مختلفين فى ريال مدريد، يستطيع من خلالهم وضع إستراتيجية هجومية للمرينجي مع عودة مسابقة الليجا.

وأضافت الصحيفة أن قائمة الفرنسي زين الدين زيدان فى الجانب الأمامى، توفر له اللعب بثلاث خيارات مختلفة في الخط الهجومي، حيث أن فترة التوقف بسبب أزمة فيروس كورونا، ستتيح الفرصة للمدرب الفرنسي للعثور على مجموعة متنوعة من الخيارات المثيرة للاهتمام.

تابعت، إن أول خيارات زيدان في الخط الهجومي هو الاعتماد على الثلاثي إيدين هازارد، فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما، حيث يلعب هازارد كجناح أيسر، فينيسيوس كجناح أيمن وبنزيمة كرأس حربة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة