أظافر الذئب وأقدام البطة.. أغرب تريندات فن الأظافر خلال 2020.. صور

الثلاثاء، 05 مايو 2020 08:00 م
أظافر الذئب وأقدام البطة.. أغرب تريندات فن الأظافر خلال 2020.. صور أظافر الذئب وفم البط والنباتات المصغرة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنتِ من عشاق فن الأظافر وتحبين تزيين أظافرك بألوان زاهية ورسوم ذات تفاصيل معقدة، فأنتِ لستِ وحدك هذا اليوم، فبدءًا من عام 2018 أطلقت علامة بريطانية للأظافر الصناعية يوم الأظافر فى 5 مايو وخصصت اليوم لتقدير فن رسم الأظافر.
 
ووفقًا لموقع "daysoftheyear" يتم الاحتفال بهذا اليوم على السوشيال ميديا عن طريق نشر صورة مميزة للأظافر المرسومة بفن على هاشتاج #NailDay.
 
لذلك اليوم هو الأنسب لتذكر أبرز وأغرب تريندات الأظافر الرائجة خلال عام 2020 حتى الآن، والتى ظهر بعضها قبل سنوات وعاد للرواج مجددًا خلال الأشهر الأولى من العام: 
 

كرات ملونة

تعتمد هذه الطريقة على طلاء الأظافر، ثم لصق الكرات الملونة بالغراء، والتى تضيف إطلالة أنيقة لكن فى نفس الوقت قد تجد المرأة صعوبة فى غسل يديها بالماء والصابون أثناء وضع الكرات الملونة .

كرات ملونة
كرات ملونة

 

أظافر البط
 

تعتبر أظافر البط من أغرب طرق تزيين الأظافر، وأطلق عليها هذا الأسم لأنها تشبه أقدام البط، حيث إنها مربعة الشكل، وواسعة عند طرف الظفر، مما يجعلها تشبه قدم البط بشكل ملحوظ، يلفت نظر الآخرين.

أظافر البط
أظافر البط

 

الأظافر المثقوبة
 

بعد "بيرسينج" الأنف واللسان والبطن، ظهرر بيرسينج الأظافر حيث يتم ثقب الأظافر وإضافة حلقة لها، ويمكن أن يتم عمل بيرسينج الأظافر فى واحد فقط من الأظافر أو فى كل اظافر اليدين وهو تريند غريب وغير عملي على الإطلاق.

أظافر مثقوبة
أظافر مثقوبة

 

تزيين الأظافر بالزهور

تعتبر من أغرب أشكال تزيين الأظافر، هو تزيينها بنباتات صغيرة مختلفة الألوان من خلال استخدام غراء لتثبيتها، على الأظافر، والتى تضيف أناقة وجاذبية للمرأة، لكن فى نفس الوقت، تسبب فى إعاقة حركة أطرافها، لأن الزهور اللاصقة معرضة للخدش أو الإزالة .

زهور بالأظافر
زهور بالأظافر

 

أظافر الذئب
 

من أغرب تريندات الأظافر فى 2020 أيضًا "أظافر الذئب" والتى تعتمد على لصق شعر الذئب البنى، على الأظافر، لتشبه أظافر الذئب، والتى تختلف مع طبيعة الأنثوية، لذلك تعطى الأظافر شكل مميز ومختلف عن المعتاد عليه، لكنها فى نفس الوقت، تعيق من حركة الأطراف خوفاً من إزالة الشعر.

أظافر الذئب
أظافر الذئب

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة