قائد ليفربول يقود حملة تبرعات لمحاربة فيروس كورونا

الإثنين، 04 مايو 2020 11:22 ص
قائد ليفربول يقود حملة تبرعات لمحاربة فيروس كورونا هندرسون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود جوردان هندرسون، قائد نادى ليفربول الإنجليزي، حملة تبرعات لصالح منظمة "NHS" لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين فى إنجلترا.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن قائد ليفربول هندرسون يقود مبادرة تحت اسم "اللاعبين معًا" لجمع الأموال لأكثر من 150 جمعية خيرية تابعة لمنظمة "NHS"، والتى تتضمن بيع قمصان لاعبى كرة القدم الموقع عليها.

ويعد قائد ليفربول الإنجليزي على رأس اللاعبين الداعمين لمنظمة الخدمات الصحية فى إنجلترا لمحاربة فيروس كورونا، حيث تبرع بمبالغ كبيرة منذ ظهور الأزمة.

وأضافت الصحيفة أن هندرسون يشارك فى تنسيق شراكة مع موقع المزاد الإلكترونى "eBay" وهو موقع مزادات يُعتبر الأول على الإنترنت حيث يمثل دور الوسيط بين البائع والمشترى.

ومن المتوقع مشاركة 20 ناديًا فى الدورى الإنجليزى الممتاز فى هذا المزاد، مع توقيع لاعب واحد من كل فريق على قميص لإدراجه فى المزاد.

وستكلف كل بطاقة سحب 5 جنيهات إسترلينية، مع قدرة المشجعين على شراء ما يصل إلى خمسة جنيهات لكل منها.

ولعب هندرسون، البالغ من العمر 29 عامًا، دورًا محوريًا فى تنسيق المبادرة، حيث تم جمع جميع الأموال المستحقة إلى "NHS" والتى تشرف على 150 مؤسسة خيرية مختلفة.

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت على أن هندرسون قد جمع فى مبادرة اللاعبين معا أكثر من 4 مليون جنيه إسترليني.

وكان قائد مانشستر يونايتد هارى ماجواير، ورحيم سترلينج جناح مانشستر سيتى وهارى كين قائد توتنهام أكثر من قدموا مساهمات كبيرة فى هذا الجهد أيضًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة