ليفربول يستغل صديق محمد صلاح لضم السنغالى كوليبالى

الأحد، 03 مايو 2020 11:57 ص
ليفربول يستغل صديق محمد صلاح لضم السنغالى كوليبالى كاليدو كوليبالى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصل نادى ليفربول الإنجليزى لمراحل متقدمة مع السنغالى كاليدو كوليبالى مدافع نادى نابولى الإيطالى لدعم خط دفاعه خلال فترة الانتقالات المقبلة بداية من الموسم الجديد.

وقالت صحيفة "لاجازيتا دييلو سبورت"، إن ليفربول دخل الصراع على ضم كوليبالى فى الفترة المقبلة من أجل تدعيم خط دفاع الفريق، فى حين يسعى مسؤولو نابولى للحصول على 100 مليون يورو من أجل الموافقة على الاستغناء عن اللاعب، خاصة أن هذا السعر يعتبر أقل من قيمة اللاعب فى الصيف الماضي.

وأوردت التقارير أن ليفربول يعتبر الأقرب لضم اللاعب فى الوقت الحالى، خاصة مع استعداد ليفربول لإدخال الكرواتى ديان لوفرين الصديق المقرب من المصرى محمد صلاح ضمن صفقة انتقال كوليبالى إلى نابولى، وذلك بعدما انسحب كل من ريال مدريد ومانشستر يونايتد من صفقة ضم كوليبالي، بينما يستمر باريس سان جيرمان الفرنسى فى مطاردة اللاعب خلال فترة الانتقالات.

وشارك كاليدو كوليبالى فى 15 مباراة بالدورى الإيطالى بسبب الإصابات ولكنه كان مؤثراً فى مساعدة فريقه فى دور الـ 16 الأخير من دورى أبطال أوروبا، حيث تعادل نادى الجنوب 1-1 فى الذهاب فى ملعب "سان باولو"، وتتبقى موقعة الإياب فى كامب نو.

فى الوقت نفسه كشفت تقارير أن نادى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي يجهز راتبًا ضخمًا لضم السنغالى الدولى كاليدو كوليبالى، مدافع نابولى الإيطالى، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ووصلت المفاوضات بين صندوق الاستثمار العام السعودى ونيوكاسل إلى مرحلة متقدمة، والتى يمكن أن تسلح الماكبايس بقوة إنفاق ضخمة من أجل تدعيم الفريق بلاعبين من الطراز الرفيع للتوهج فى الدورى الإنجليزى الموسم المقبل.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى أن صندوق الإستثمار السعودى القريب من الإستحواذ على أسهم نيوكاسل يونايتد يرغب فى دعم الفريق بعدد من العناصر البارزة فى أوروبا، ووضع السنغالى كاليدو كوليبالى صخرة دفاع نابولى ضمن المطلوبين، حيث عرضوا عليه راتبا سنويا قيمته 12 مليون يورو فى الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة