رئيس مدينة سفاجا تتفقد إنشاء مبنى إدارة التموين بتكلفة 1.8 مليون جنيه.. صور

الإثنين، 04 مايو 2020 01:22 م
رئيس مدينة سفاجا تتفقد إنشاء مبنى إدارة التموين بتكلفة 1.8 مليون جنيه.. صور  رئيس مدينة سفاجا تتفقد مبني ادارة التموين
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقدت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، بمحافظة البحر الأحمر، اليوم الإثنين، عملية إنشاء مبنى إدارة التموين والتجارة الداخلية بمدينة سفاجا، وذلك لمتابعة سير العمل به، وتنفيذًا لتعليمات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.
 
من جانبه، قالت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، أن جارى عملية استكمال الهيكل الخرساني لمبني ادارة تموين سفاجا، حيث شددت خلال تفقدها العمل بالمبني على سرعة إنهاء الأعمال وتلافي الملاحظات وتسليمها في المواعيد المحددة طبقا للبرنامج الزمني المقدم من الشركة المنفذة، والمنتظر تسليمه خلال 8 شهور من بدء عملية الإنشاء. 
 
وأضافت رئيس مدينة سفاجا، في بيان لها اليوم الإثنين، حرصها الشديد على تنفيذ المشروعات التي تخدم الصالح العام وتهدف إلى تحقيق التنمية والتقدم بمدينة سفاجا، وأن المبني يقام على مساحة 150 م بتكلفة 1.8 مليون جنيه بهدف إنشاء منظومة متكاملة تتواجد بها كافة أجهزتها وبها أكبر مركز خدمى مطور على مستوى سفاجا ومكاتب على أعلى مستوى .
 
وكانت أعلنت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، أمس الأحد،  أنه تم تركيب بوابة تعقيم بالمدخل الرئيسي لمقر الوحدة المحلية لمدينة سفاجا وهي إهداء من شركة مصر للألومنيوم، وذلك لتنفيذ أعمال التعقيم لموظفي المدينة والمترددين للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
 
وأكدت رئيس مدينة سفاجا أن كابينة التعقيم تم توريدها وتركيبها بمساهمة من شركة مصر للألومنيوم، وذلك في إطار المشاركة المجتمعية للقطاع الخاص لمجابهة فيروس كورونا.
 
وأضافت رئيس المدينة، أن كابينة التعقيم تعد سبقاً لمدينة سفاجا فى أعمال التعقيم حيث تعمل بنظام الخلايا الضوئية فور دخول الموظف، وتقوم بنثر رزاز من المواد المطهرة المعتمدة من وزارة الصحة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحفاظ على جميع العاملين بالوحدة المحلية، والمترددين عليها،  والتي أقرتها وزارة الصحة المصرية.
 
رئيس مدينة سفاجا تتفقد مبني ادارة التموين  (1)
رئيس مدينة سفاجا تتفقد مبني ادارة التموين (1)

رئيس مدينة سفاجا تتفقد مبني ادارة التموين  (2)
رئيس مدينة سفاجا تتفقد مبني ادارة التموين (2)

رئيس مدينة سفاجا تتفقد مبني ادارة التموين  (3)
رئيس مدينة سفاجا تتفقد مبني ادارة التموين (3)

رئيس مدينة سفاجا تتفقد مبني ادارة التموين  (4)
رئيس مدينة سفاجا تتفقد مبني ادارة التموين (4)

رئيس مدينة سفاجا تتفقد مبني ادارة التموين  (5)
رئيس مدينة سفاجا تتفقد مبني ادارة التموين (5)
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة