رئيس مدينة سفاجا تتفقد الأسواق وتراجع صلاحية السلع.. صور

الأحد، 03 مايو 2020 03:41 م
رئيس مدينة سفاجا تتفقد الأسواق وتراجع صلاحية السلع.. صور جانب من جولة رئيس مدينة سفاجا
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت هدى المغربى، رئيس مدينة سفاجا، بمحافظة البحر الأحمر، اليوم الأحد، بالمرور على الأسواق بمدينة سفاجا بهدف ضبط الأسعار، ومراجعة السلع الغذائية من حيث السلامة والصلاحية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر

.وقالت هدى المغربى، رئيس مدينة سفاجا - فى بيان لها - إنه تم التأكد من الأسعار بمحلات الجزارة والبقالة ومحلات بيع الخضراوات والفاكهة، وتم التأكيد على وضع الأسعار على السلع والمنتجات، ومراجعة صلاحيتها، مؤكدة أنه يتم تحرير محاضر للمخالفين، بمشاركة مفتشى الأغذية وإدارة الصحة ومكتب حماية المستهلك.

كما أكدت رئيس المدينة أنه تم المرور على المخابز البلدية بالمدينة، وتم التأكد من توافر الخبز، والتزام أصحاب المخابز بوزن الخبز ومواصفاته، وتم التفتيش على الملح بالمخابز ووجد أنه مطابق وصالح للاستهلاك الآدمى، بالإضافة إلى المرور على فرع الشركة المصرية للتأكد من توافر السلع وصرف التموين.

وطالبت هدى المغربى، رئيس مدينة سفاجا، الأجهزة التنفيذية بتشديد الرقابة على الأسواق والمحال، وتكثيف المرور اليومى للتأكد من صلاحية المعروض السلعى للاستهلاك الآدمى، وذلك حفاظاً على سلامة المواطنين، وعدم تعرضهم لمخاطر التلوث، أو استهلاك مواد غذائية فاسدة.

وتفقدت هدى المغربى، رئيس مدينة سفاجا بالبحر الأحمر، اليوم الأحد، استمرار أعمال الرصف بشارع الوحدة الصحية بمنطقة سفاجا البلد، وذلك ضمن خطة الوحدة المحلية لتطوير المناطق والطرق المتهالكة، بإعادة رفع وتأهيل الطرق، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتابعت هدى المغربى أعمال رصف الشارع، موجهةً مسئولى الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف، وفقاً للجدول الزمنى المحدد لذلك، من أجل تخفيف العبء على مستخدمى الطريق، وتيسير حركة المرور، والحد من وقوع الحوادث.

جانب من جولة رئيس مدينة سفاجا (1)
جانب من جولة رئيس مدينة سفاجا
 
جانب من جولة رئيس مدينة سفاجا (2)
جانب من جولة رئيس مدينة سفاجا
 
جانب من جولة رئيس مدينة سفاجا (3)
جانب من جولة رئيس مدينة سفاجا
 
جانب من جولة رئيس مدينة سفاجا (4)
جانب من جولة رئيس مدينة سفاجا
 
جانب من جولة رئيس مدينة سفاجا (5)
جانب من جولة رئيس مدينة سفاجا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة