تفاصيل إصابة عامل برش خرطوش بالرأس والوجه بسبب معاكسة فتاة بشبرا الخيمة

الإثنين، 04 مايو 2020 03:00 ص
تفاصيل إصابة عامل برش خرطوش بالرأس والوجه بسبب معاكسة فتاة بشبرا الخيمة اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، واقعة مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين بسب قيام عامل بمعاكسة فتاه تبلغ من العمر 16 عاما، وعلى إثر ذلك قام خال الفتاه واحد أصدقائه بالتشاجر مع عامل لقيامه بمعاكستها ونشبت بينهما مشاجرة بالأسلحة النارية أصيب على إثرها عامل أتى مع خال الفتاة لمناصرته على أيدى المتهم بمعاكستها.

وتوالت اعترافات المتهمين خلال تحقيقات البحث الجنائى حيث اعترف خال الفتاه أنه فور علمه بمعاكسة المتهم بابنة شقيقته التى لا تتعدى عمر 16 عاما، اخذ مع صديق لمناصرته وكان بحوزتهم سلاح نارى لترهيب المتهم فقط وليس لأذيتة حتى لا يكرر مثل ذلك الفعل، وأثناء مشاجرة مع المتهم أخذ منهم السلاح النارى وأصاب أحدهما برش خرطوش بالرأس والوجه وتمكن ضباط المباحث من التحفظ على المتهمين والسلاح المستخدم فى الواقعة و6 طلقات نارية.

وقرر زياد الباسل مدير نيابة قسم ثان شبرا الخيمة برئاسة عمرو عوض رئيس النيابة وبإشراف المستشار محمد حتة المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها، حبس متهمان 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهما بإصابة عامل برش خرطوش بالرأس والوجه إثر مشاجرة بينهما بالأسلحة النارية بسب معاكسة فتاة.

وكان قد تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد اسماعيل عبدالله مأمورقسم ثان شبرا الخيمة، بوقوع مشاجرة ومصاب بين طرفين بدائرة القسم .

جرى إخطار اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، وعلى الفور انتقل المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، وتبين وقوع مشاجرة بين طرفين أحدهما خال فتاه ونجلة لقيام عامل بمعاكستها، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بينهما بالسلاح الناري، مما أدى لإصابة عامل برش خرطوش بالرأس والوجه وتم نقله لمعهد ناصر.

وتمكن ضباط مباحث قسم ثان شبرا الخيمة من ضبط طرفى المشاجرة والسلاح النارى المستخدم بالواقعة وعدد 6 طلقات نارية وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة