محافظ القليوبية يتابع المرحلة الأولى لصرف المعاشات بـ 15 مدرسة و165 مكتب بريد

الأحد، 03 مايو 2020 12:56 م
محافظ القليوبية يتابع المرحلة الأولى لصرف المعاشات بـ 15 مدرسة و165 مكتب بريد متابعة صرف المعاشات بالقليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، عمليات صرف المرحلة الأولى لأصحاب المعاشات في مدينتي وبنها وكفر شكر، حيث تفقد منافذ الصرف بمدارس ابن خلدون، ومدرسة الشهيد عبد المنعم رياض بالعاصمة بنها، مؤكدا أن غرفة العمليات المشكلة بالتعاون مع البريد وهيئة التأمينات، والتربية والتعليم، لم تتلق شكاوي في مختلف المنافذ على مستوى المحافظة، مشيرا إلى أن عملية صرف المعاشات تشهد حتى الآن إقبالًا متوسطا دون تزاحم من المستفيدين، حيث يجري تنظيم الدخول والخروج للمنافذ بطريقة إحترافية منعا للزحام.

ورافق المحافظ خلال الجولة، طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، وعبد الرحمن فتح الباب مدير عام إدارة بنها التعليمية، حيث وجه المحافظ بزيادة عدد الاستراحات وتوفير مقاعد بها حفاظا على كبار السن والحرص على راحتهم حتى الانتهاء من اعمال صرف المعاشات الخاصة بهم.

وانطلقت اليوم الأحد المرحلة الأولى لصرف المعاشات بالقليوبية، في منافذ البريد والهيئة القومية للضمان الإجتماعي، ومقرات 15 مدرسة جرى تخصيصها لهذا الغرض في إطار الإجراءات الاحترازية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وفقا للجدول المعلن من وزارة التضامن الاجتماعي، حيث يبدأ الصرف للشريحة الأولي والتى لا يتخطى قيمة المعاش الخاصة بهم 1000 جنيه اليوم.

وشهد الصرف بالمنافذ المختلفة إقبالا ضعيفا من المستحقين، حيث أن هذه الشريحة تمثل أعدادا ضئيلة لا تتعدى ١٥٠٠ مستحق من إجمالي 200 ألف مستحق على مستوى المحافظة.

كما شهدت منافذ صرف المعاشات، تواجد دوريات أمنية ومسؤولي المدن والمراكز والقرى، وبعض الشباب المتطوعين الذين ساهموا في تنظيم المواطنين، وتسهيل عمليات الصرف منعا للتزاحم حيث جرى توفير كراسي لهم، وتوزيع الكمامات بالمجان عليهم خلال الصرف في عدة منافذ.

 

أصحاب المعاشات يصرفونها من منافذ القليوبية
أصحاب المعاشات يصرفونها من منافذ القليوبية

 

خلال متابعة صرف المعاشات بالقليوبية
خلال متابعة صرف المعاشات بالقليوبية

 

صرف المعاشات بالقليوبية
صرف المعاشات بالقليوبية

 

محافظ القليوبية خلال الجولة
محافظ القليوبية خلال الجولة

 

محافظ القليوبية يتابع أعمال صرف المعاشات
محافظ القليوبية يتابع أعمال صرف المعاشات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة