التايمز: بث مباريات الدورى الإنجليزي المتبقية على "يوتيوب"

الإثنين، 04 مايو 2020 11:32 م
التايمز: بث مباريات الدورى الإنجليزي المتبقية على "يوتيوب" الدوري الانجليزي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "التايمز" البريطانية، أن سيكون بإمكان الجميع مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي الـ92 المتبقية من الموسم الجاري، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بعد استئناف المسابقة مجددا.

وحسبما أفادت "التايمز" اليوم الاثنين، فإنه سيتم بث المباريات الـ 92 المتبقية على قنوات "سكاي سبورتس" و"بي تي سبورتس"، إلى جانب بعض القنوات التى تملك حقوق شراءها خارج إنجلترا والمفاجأة كانت هي موقع "يوتيوب".

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الاقتراح جاء من أجل تشجيع الجماهير على البقاء في المنزل تفاديا لانتشار فيروس كورونا المتفشي بشكل كبير في بريطانيا، لاسيما بعد تحذير الاتحاد الانجليزي لكرة القدم من عودة الجماهير مجددا للملاعب خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن هذه المرة الأولى منذ 6 سنوات تقريبا التي كانت فيها مباريات تلفزيونية مفتوحة في إنجلترا وتحديدا منذ موسم 2013/2014.

وأشارت التقارير الإنجليزية أنه تم تحديد جدول زمني لإستكمال المباريات المتبقية من الدوري الانجليزي والبالغ عددها 92 مباراة تجنبا لإلغاء الموسم الجاري 2019-20، على أن ينتهي قبل 2 أغسطس المقبل، وهو الحد الأقصى الذى حدده الاتحاد الأوروبي لإنهاء الدوريات.

وحذر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم من صعوبة التفكير في عودة الجمهور إلى الملاعب قريبًا. وقال ستيف كلارك رئيس الاتحاد: "من الصعب التفكير في عودة جماهير كرة القدم في أي وقت قريب".


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة