محمد صلاح ينفرد برقم قياسي فى الدوري الانجليزي.. تعرف عليه

الأحد، 03 مايو 2020 08:59 م
محمد صلاح ينفرد برقم قياسي فى الدوري الانجليزي.. تعرف عليه محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك النجم المصرى محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، رقما قياسيا فى الدوري الإنجليزي، متفوقا على عديد من النجوم التى لعبت فى البريميرليج، والذى خاض فيه 113 مباراة، منذ انضمامه فى صيف عام 2017، قادما من فريق روما الإيطالي، فى صفقة قدرت قيمتها بـ 42 مليون يورو.

ذكرت شبكة "سكاواكا" الإنجليزية، أن النجم المصرى محمد صلاح، صاحب أعلى نسبة فوز فى الدوري الإنجليزي، لأى لاعب شارة فى 100 مباراة على الأقل.

أضافت الشبكة الإنجليزية، أن الفرعون المصرى، نجح فى تحقيق الفوز فى 83 مباراة من أصل 113 مباراة خاضها فى البريميرليج، بنسبة وصلت إلى 73 %، متفوقا على أقرب منافسيه، الفرنسي كلود ماكيليلى، لاعب وسط تشيلسي السابق، 71 %، بالتساوى مع نيمانيا ماتيتش، لاعب وسط مانشستر يونايتد، وباولو فيريرا، مدافع البلوز 72 %.

وأشارت سكاواكا، إلى أن محمد صلاح، نجح فى تحقيق الفوز فى 75 مباراة من أصل 100 مباراة مع ليفربول.

وخاض نجم الريدز، 113 مباراة فى الدوري الإنجليزي مع ليفربول وتشيلسي، حقق الفوز فى 83 مباراة، سجل 72 هدفا وقدم 25 تمريرة حاسمة.

وكان النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول، قد سخر من شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، بعد نشرها سؤالا، عبر موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" وتساءلت فيه "هل يجب على ليفربول بيع النجم المصرى أم الإبقاء عليه." 

ورد محمد صلاح على سؤال الصفحة الرسمية لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، بتعبيرات ضاحكة للسخرية من السؤال خاصة وأن النجم المصري يحتل ثالث هدافى الدوري الإنجليزي، خلال الموسم الحالى، برصيد 16 هدفا، خلف جيمى فاردى، نجم ليستر سيتي، هداف المسابقة برصيد 19 هدفا.

ودافع رامى عباس، وكيل أعماله عنه ورد بعنف على منتقدى نجم الريدز فى الفترة الأخيرة رغم تقديمه مستويات رائعة فى مختلف البطولات التى شارك فيها.

وكتب رامى عباس على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "في موسم 2017/2018 كان محمد صلاح هداف الفريق في كل من الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال"، وأضاف "في 2018/2019 كان محمد صلاح هداف الفريق في كل من الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال أيضا".

وأضاف رامى عباس "هذا الموسم ، محمد صلاح هو هداف الفريق في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال"، واختتم "منذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017 لم يفقد أي حذاء ذهبي، وهو ليس مهاجما".

كان الفرعون المصرى، قد انضم لصفوف روما، فى صيف عام 2015، على سبيل الإعارة من فريق تشيلسي الإنجليزي، قبل أن يحول الإعارة إلى بيع نهائي فى الموسم التالى، وخاض مع فريق الذئاب 83 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 34 هدفا.

ونجح محمد صلاح، فى التألق مع ليفربول، خلال المواسم الثلاثة التى شارك فيها مع الريدز، وتوج مع الفريق بـ3 ألقاب، أهمها دورى أبطال أوروبا، الموسم الماضى.

ارقام محمد صلاح
ارقام محمد صلاح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة