خالد صلاح

مدير العزل الطبى بالعجمى: "زوجى وأطفالى يزورونى من وراء قضبان المستشفى"

الإثنين، 04 مايو 2020 01:55 ص
مدير العزل الطبى بالعجمى: "زوجى وأطفالى يزورونى من وراء قضبان المستشفى" دكتورة مرفت السيد
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الدكتورة ميرفت السيد مدير مستشفى العجمى (مستشفى العزل الطبى لمرضى فيروس كورونا )، صورة لزيارة زوجها وأطفالها لها من وراء قضبان المستشفى على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" وعلقت قائلة": بجد مش عارفة أوصف إحساسي.. وأجمل لحظة فعلا لحظة ما بشوفكم..ربنا يخليك ليه... وتفضل سندى ..أنا فعلا بستقوى بيك".

وأشارت الدكتورة مرفت السيد الى أنها متواجدة فى المستشفى منذ 65 يوما منذ بداية إنتشار الفيروس، وأنها سوف تستمر فى أداء واجبها الوطنى حتى تنزاح الغمة، وأكدت على أن أسعد لحظات لها عندما يأتى زوجها وأطفالها لزيارتها من خلف قضبان المستشفى حيث من الممنوع دخول أى شخص الى الداخل من غير العاملين، خاصة مع إهدائها هدية بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وكانت الدكتورة ميرفت السيد، مدير مستشفى العجمى النموذجى بالإسكندرية، إن المستشفى شهد خروج حالة جديدة تماثلت للشفاء، ليرتفع عدد حالات الشفاء من كورونا إلى 85 حالة، كما ارتفع عدد الحالات التى تحولت لفترة النقاهة بالمدينة الشبابية فى "أبو قير" إلى 232 حالة.

وقالت الدكتورة ميرفت السيد، مدير مستشفى العجمى النموذجى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن جميع فرق العمل الطبى والتمريض والعاملين يحريصون على تأدية واجبهم الوطنى والطبى والتفانى فى معالجة المصابين، مضيفة: "نشعر بسعادة كبرى عند تماثل إحدى الحالات للشفاء وخروجها بعد التعافى"، متابعة أنه تم تجهيز المستشفى بأحدث الأجهزة الطبية ضمن مستشفيات العزل بالجمهورية تحت رعاية وزارة الصحة، لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا".

وتابعت أنه يتم الاحتفال بكل حالة تخرج من المستشفى، تعبيرا عن سعادتنا بحالات الشفاء، مشيدة بدور الجهات المعنية الأخرى فى التشجيع ورفع الروح المعنوية للأطقم الطبية داخل المستشفى، وبالتعاون والتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

 

مرفت السيد (1)
مرفت السيد (1)

 

مرفت السيد (2)
مرفت السيد (2)

 

مرفت السيد (3)
مرفت السيد (3)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة