مدفع الإفطار.. أسينسيو يدمر برشلونة بصاروخية "سوبر" فى الكلاسيكو

الإثنين، 04 مايو 2020 06:30 م
مدفع الإفطار.. أسينسيو يدمر برشلونة بصاروخية "سوبر" فى الكلاسيكو أسينسيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دقائق وينطلق مدفع الإفطار، ومع صوته نذكركم بمدفع من نوع آخر أمتع عشاق كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم من خلال التسديدات الصاروخية التى لا تنسى بالملاعب، ونتمنى لكم صومًا مقبولا وإفطارا شهيا.

ومدفع اليوم، الاثنين، من تسجيل ماركو أسينسيو، نجم ريال مدريد الإسباني، الذى أحرز هدفا رائعا من أبرز الأهداف التي شهدها كلاسيكو الأرض ضد غريمه التقليدي برشلونة.

وسجل أسينسيو هدفا ساهم في فوز الفريق الملكى على نظيره الكتالونى، بهدفين دون مقابل، في مباراة إياب السوبر الإسباني فى أغسطس عام 2017، وحسم قبلها الملكى مباراة ذهاب الـ"كامب نو" 3-1 لصالحه ليفوز بمجموع المباراتين 5-1.

وسدد أسينسيو كرة صاروخية سكنت شباك الحارس الألماني أندريه تير شتيجن الذى وقف يشاهدها داخل المرمى، في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وبدأ أسينسيو مسيرته الكروية مع الفريق الرديف لنادى ريال مايوركا موسم 2013-2014، ثم انتقل إلى ريال مدريد قبل أن يخرج على سبيل الإعارة لناديه السابق وأيضا ريال سوسيداد، وبعدها عاد مرة أخرى ليصنع التاريخ مع النادى الأكثر تتويجا بلقب دوري أبطال أوروبا على مدار التاريخ.

وسجل أسينسيو ظهوره فى 135 مباراة بقميص ريال مدريد نجح خلالها فى تسجيل 27 هدفا فى مختلف البطولات، أبرزها هدفه فى تتويج الملكى بلقب الكأس الأوروبية الثانية عشرة ضد يوفنتوس.

ونجح أسينسيو فى التتويج بعشرة ألقاب مع ريال مدريد هى: دورى أبطال أوروبا (2)، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الأوروبى (2)، الدورى الإسبانى (1) وكأس السوبر الإسبانى (2).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة