أكرم القصاص - علا الشافعي

مدفع الإفطار.. قذيفة رونالدو تخترق شباك بورتو بهدف من طراز بوشكاش

الجمعة، 01 مايو 2020 06:30 م
مدفع الإفطار.. قذيفة رونالدو تخترق شباك بورتو بهدف من طراز بوشكاش كريستيانو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دقائق وينطلق مدفع الإفطار، ومع صوته نذكركم بمدفع من نوع آخر أمتع عشاق كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم من خلال التسديدات الصاروخية التى لا تنسى بالملاعب، ونتمنى لكم صومًا مقبولا وإفطارا شهيا.

ومدفع اليوم، الجمعة، جاء بأقدام النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى الحالي، ونجم فريقى ريال مدريد الإسبانى ومانشستر يونايتد الإنجليزى السابقين، عندما هز شباك بورتو البرتغالى بهدف استحق التتويج بجائزة "بوشكاش" فى نسختها الأولى لأفضل هدف فى العالم من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عام 2009.

وشارك رونالدو مع مانشستر يونايتد فى مواجهة بورتو البرتغالى، التى أقيمت فى أبريل عام 2009، على ملعب "الدرجاو" معقل الفريق البرتغالى، فى "إياب" الدور ربع النهائى من منافسات دورى أبطال أوروبا.

ونجح النجم البرتغالى فى تسجيل هدف الفوز للشياطين الحمر من تسديدة قوية لا تصد ولا ترد من على بعد 40 ياردة سكنت شباك بورتو.

ولعب رونالدو بقميص الشياطين الحمر بين عامى 2003 و2009، حيث نجح فى تسجيل 118 هدفاً وصنع 68 هدفاً خلال 292 مباراة شارك فيها بمختلف المسابقات، قبل أن ينتقل لصفوف ريال مدريد الإسبانى فى صيف 2009.

وتقسم أهداف كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد على البطولات، كالتالى "84 هدفا بالدورى الإنجليزى، 13 هدفا بالكأس، 4 بكأس رابطة المحترفين، 16 بدورى أبطال أوروبا، وهدف بكأس العالم للأندية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة