خالد صلاح

صور.. انتشال جثة غريق بعد 13 ساعة من البحث عنه بكفر الشيخ

الإثنين، 04 مايو 2020 12:56 ص
صور.. انتشال جثة غريق بعد 13 ساعة من البحث عنه بكفر الشيخ جانب من الحادث
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن قوة الإنقاذ النهاري بكفر الشيخ، برئاسة اللواء رضا عبدالحميد ، مدير إدارة الحماية المدنية، تحت إشراف اللواء محمود حسن مدير الأمن، من انتشال جثة "السيد.إ.ا" 58 سنة" موظف بمديرية تموين كفر الشيخ ومقيم بقرية الكراكات مركز بيلا محافظة كفر الشيخ، من مياه ترعة اسحاقة التابعة لمركز كفر الشيخ بعد جهود مضنية استمرت 13 ساعة.

وتم العثور على جثمان الغريق على بعد 8 كيلو متر من سقوطه وغرقه بسيارته الملاكي بمياه ترعة اسحاقة التابعة لمركز كفر الشيخ، أمس الأحد، في الاتجاه القادم من مدينة الحامول لمدينة كفر الشيخ، وذلك بعد أن شارك 10 من رجال الضفادع البشرية، استخدموا خلالها 18 أسطوانة أكسجين سعة 9 لتر أكسجين زنة 20 كيلو، للعثور علي الجثة والتي دفعها التيار المائي بعيداً عن نطاق الحادث، القريب من الكوبري الأزرق ناحية عزبة المالح بمركز كفر الشيخ.

وسقطت السيارة التي كان يقودها الموظف بمياه الترعة عقب اصطدامها بتاكسي سقط قريباً من شاطئ الترعة ولقي فيه مدرس ومحفظ قرآن أزهري مصرعه، بعد تمكنه من إنقاذ شخصين يستقلان سيارة تاكسي سقطت بمياه الترعة أيضاً.

تلقى اللواء محمود حسن مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بوقوع حادث انقلاب سيارتين بترعة ميت يزيد، وعلي الفور تم إخطار إدارة الدفاع المدني والتي انتقلت قوة من الضفادع البشرية، برئاسة اللواء رضا عبدالحميد مدير إدارة الحماية المدنية، حيث تم انتشال جثة شاب رمضان المالح، المدرس بالأزهر الشهم، والذي قفز للمياه لينقذ ركاب السيارتين اللتان انقلبتا في الترعة.

وأكد المهندس محمد عبدالله ، مدير إدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ ،تم العثور على جثة سائق السيارة الملاكي في مياه ترعة اسحاقه، بعد 8 كيلو متر قبالة قرية الخادمية تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

وأضاف عبدالله ، كما تمكنت قوات الأمن  من رفع وانتشال السيارتين الغارقتين بمياه الترعة " ملاكي وتاكسي" ، وسط تجمع مئات المواطنين من أهالي واقارب الضحايا والمصابين، وعقب تناول  رجال الضفادع البشرية والأنقاذ النهري  طعام الأفطار في موقع الحادث استئنفوا البحث في المياه حتي تم العثور علي الجثة ، بينما شيع أهالي عزبة المالح جثة " رمضان المالح " المدرس الشهم ومحفظ القراّن ، والذي تم انتشالها ظهر اليوم.

 

____ _______
 
 
______ _____
 
3
 
4
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة