أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على تشكيل عصابى سرق محلاً للأجهزة الكهربائية بكفر الشيخ

السبت، 02 مايو 2020 12:03 م
القبض على تشكيل عصابى سرق محلاً للأجهزة الكهربائية بكفر الشيخ متهم - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث مركزي كفر الشيخ والرياض بمحافظة كفر الشيخ ، من كشف غموض حادث سرقة معرض للأجهزه الكهربائية بمدينة الرياض والسيارة الخاصه به، وذلك بعد 24 ساعة فقط من ارتكاب الجريمة.

وتبين من خلال اجراء التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة تشكيلا عصابيا مكونا من 5 أشخاص، سرقوا المعرض بعد صلاة الفجر مستخدمين المقصات الحديدية، وتمت إعادة مسروقات بمبلغ 150 جنيه لأصحابها والسيارة المبلغ بسرقتها، وكشفت الكاميرات الخاصة بالمحل من الخارج  التشكيل العصابي.

تلقى اللواء محمود حسن مدير أمن كفرالشيخ، إخطارا من اللواء هيثم عطا، مدير إدارة اببحث الجنائي بالمديرية ،و العميد أيمن البكري، مأمور مركز شرطة الرياض، يفيد بتقدم علاء .ش، بمدينة الرياض، ببلاغ ،لتعرض محل الأجهزة الكهربائية الخاصة وسيارته الخاصة به ماركة "جامبو" للسرقة فجرا عن طريق مجهولين.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس المباحث الجنائيه بالمديرية، وضم كل من العميد عبدالحليم فايد، مأمور مركز شرطه كفرالشيخ والمقدم هيثم الهياتمي، رئيس مباحث المركز والرائد فتحي رزق، رئيس مباحث الرياض، تحت إشراف اللواء هيثم عطا، مدير إداره البحث الجنائي بالمديرية لكشف غموض الحادث والوصول إلى مرتكبي الحادث.

توصلت تحريات المباحث إلى أن وراء هذا الحادث الإجرامي عصابة مكونة من 5 أشخاص من العاطلين، يقيمون جميعا بإحدى قرى مركز كفرالشيخ، سرقوا المعرض فجرا عن طريق استخدام المقصات الحديدية، وفروا بالسيارة والمسروقات من مكان الحادث، ولكن الكاميرات الخاصة بالمحل صورت حادث السرقة كاملا من بدايته حتى نهايته.

تم إلقاء القبض على المتهمين، والإرشاد عن مكان المسروقات والسيارة، وتم إعادتها لأصحابها، وتحرر المحضر اللازم ،وتولت النيابة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة