خالد صلاح

الكاف يهدد المنتخب التونسي بخوض مبارياته خارج ملعبه.. اعرف السبب

الإثنين، 04 مايو 2020 11:00 م
الكاف يهدد المنتخب التونسي بخوض مبارياته خارج ملعبه.. اعرف السبب منتخب تونس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" الاتحاد التونسي، بخوض منتخب النسور، لجميع مواجهاته الدولية خارج تونس، خلال الفترة المقبلة، بسبب سوء حالة الملاعب، ووجود ملاحظات عليها من لجان الكاف.

وكشف وديع الجرىء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، فى تصريح لقناة "الحوار" التونسية، عن وصول خطاب من الاتحاد الإفريقى، أمس الأحد، يهدد فيه بعدم خوض المنتخبات التونسي، مبارياته داخل تونس، بسبب رفضه كل الملاعب التونسية.

وأضاف الجرىء قائلا: "إن ملعب رادس تلقى العديد من الانتقادات من قبل اللجان الخاصة بالكاف، والتي طالبت بإجراء عديد التعديلات المكلفة ماديا، حتى يكون المنتخب الوطني التونسي قادرا على اللعب عليه مبارياته الرسمية.

واختتم رئيس الاتحاد التونسي قائلا: "خطاب الكاف، جاء ليزيد من تعميق الشعور بالحزن على الوضع الذي وصلت إليه البنية التحتية في تونس، والتي بلغت مستويات ضعيفة حتى صارت تونس في وضع، لا يليق قياسا بدول ضعيفة ولا تملك التاريخ الكروي التونسي ولا نفس المكانة الدولية".

ويتصدر المنتخب التونسي المجموعة العاشرة، فى تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على كلا من ليبيا 4 – 1 و غينيا الإستوائية 1 – 0.

وكان الكاف قد قرر فى وقت سابق، تأجيل الجولات الثالثة، الرابعة والخامسة، من تصفيات بطولة أمم أفريقيا 2021، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة