إبراهيموفيتش يستعرض "التاتوهات" الجديدة من العزل الصحي المنزلي.. فيديو

الإثنين، 04 مايو 2020 05:51 م
إبراهيموفيتش يستعرض "التاتوهات" الجديدة من العزل الصحي المنزلي.. فيديو إبراهيموفيتش
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب نادي ميلان الإيطالي، على مشاركة متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو جديد يستعرض من خلاله التاتوهات الكاملة التي أضافها على ظهره.

ونشر النجم السويدي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، وهو يستعرض فيه الشكل النهائي للتاتوهات التي اضافها في فترة العزل الصحي المنزلي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

When I roar he roars

A post shared by Zlatan Ibrahimović (@iamzlatanibrahimovic) on

وذكرت صحيفة "كورييرى ديلا سيرا" الإيطالية أن ميلان يجهل موعد عودة إبراهيموفيتش إلى إيطاليا مرة أخرى خلال الفترة القادمة، حيث لم يخطر اللاعب النادى بأى شيء منذ سفره إلى السويد بعد أزمة كورونا.

ابراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

وتقترب عدة أندية إيطالية من العودة إلى التدريبات هذا الأسبوع، وترددت تقارير حول عودة ميلان إلى التدريبات الجمعة المقبل.

ويتواجد إبراهيموفيتش فى السويد خلال الفترة الأخيرة ولكنه لم يتوقف عن ممارسة كرة القدم حيث حرص على المشاركة فى تدريبات نادى هاماربى والذى يملك إبراهيموفيتش 25% من أسهمه.

جدير بالذكر أن زلاتان إبراهيموفيتش انضم إلى صفوف ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير الماضى لمدة 6 أشهر، وشارك مع الروسونيرى فى 8 مباريات بالدورى الإيطالى تمكن خلالها من تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة هدف وحيد.

كشفت تقارير صحفية، عن عودة لاعبى فريق ميلان، للتدريبات بداية من يوم الجمعة المقبل، وسط إجراءات احترازية مشددة، فى ظل تفشى فيروس كورونا المستجد، والذى تسبب فى وفاة أكثر من 28 ألف شخص فى إيطاليا.

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن نجوم فريق ميلان، سوف يخضعون يوم الخميس المقبل، لاختبارات فيروس كورونا، قبل العودة إلى التدريبات، بداية من يوم الجمعة المقبل.

أضاف التقرير الإيطالي، أن تدريبات الروسونيرى، ستكون فردية وستكون فى ملاعب خارجية، بعيدا عن غرف خلع الملابس وصالات الألعاب الرياضية.

وكانت أندية إنتر ميلان، ساسولو، بارما وبولونيا، قد أعلنوا بشكل رسمى، عودتهم للتدريبات، بعد أن سمحت لهم السلطات الإيطالية العودة إلى التدريبات.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة