أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. أشرف زكى عن منتقدى الفنانين بسبب جنازة حسن حسنى: "طب بتتصوروا معانا ليه"

الأحد، 31 مايو 2020 09:36 م
فيديو.. أشرف زكى عن منتقدى الفنانين بسبب جنازة حسن حسنى: "طب بتتصوروا معانا ليه" جنازة الفنان حسن حسنى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اندهش الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، من الهجوم على بعض الممثلين بسبب تشييع جثمان الفنان الراحل حسن حسني، موضحًا أنه تم تكريم الفنان حسن حسني دون أن يطلب أحد، قائلا: "واللى كتب عن الهجوم يا ريتك حتي نزلت الجنازة".

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد على، أن الهجوم والانتقادات التى تم توجيهها للفنانين بسبب تغيبهم عن حضور جنازة الفنان حسن حسني، قائلا: "آمال أنتوا مش طايقنا كده بتجروا علينا تتصوروا معانا ليه؟".

كان الفنان الكبير حسن حسنى قد توفى في الساعات الأولى من صباح أمس السبت عن عمر يناهز 89 عامًا بمستشفى دار الفؤاد، إثر أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى دخوله المستشفى مساء أمس، وظل على مدار الـ 24 ساعة داخل العناية المركزة حتى فارق الحياة.

وشارك مؤخرا الفنان الكبير حسن حسنى  فى العديد من الأعمال التليفزيوينة والسينمائية المهمة على مدار المواسم الماضية، حيث شارك فى مسلسل "سلطانة المعز" مع غادة عبد الرازق، والذى عرض فى موسم دراما رمضان المنقضى، ومن قبلها شارك فى مسلسل "أبو جبل"، للنجم مصطفى شعبان، والذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى.

وتواجد الفنان الكبير الراحل أيضا فى موسم عيد الأضحى السينمائى الماضى، بفيلم "خيال مآتة"، من بطولة النجم أحمد حلمى، والنجوم منة شلبى وخالد الصاوى وبيومى فؤاد، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة