تواصل إجراءات الفحص الطبى على مداخل شمال سيناء

الأحد، 31 مايو 2020 01:23 م
تواصل إجراءات الفحص الطبى على مداخل شمال سيناء الكشف على المواطنين
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت فرق الفحص الطبى على مداخل شمال سيناء اليوم ، إجراءات الترصد لأى اشتباه فى حالة كورونا.

وأعلنت إدارة الحسنة الصحية بوسط سيناء ، أنه يتواصل العمل الوقائى بقياس درجه الحراره للمسافرين إلى مدينة الحسنة ، والكشف الظاهرى عليهم تحت رعاية الدكتور طارق شوكه مدير عام مديريه الشئون الصحيه بالعريش ، والدكتور رمضان توفيق المدير الوقائى بمديرية الشئون الصحية.

كما اعلنت إدارة نخل الصحية بوسط سيناء ، أن عمل الفريق الطبى متواصل على كمين رأس النقب لتسجيل كل المواطنين القادمين إلى مدينة نخل ومتابعتهم للتأكد من عدم حملهم لفيروس كورونا المستجد .

وشهدت كمائن بالوظة والميدان على طريق القنطرة العريش اليوم قيام فرق طبية بمتابعة الحالة الصحية للمسافرين القادمين لمدينتى العريش وبئر العبد .

وأصدر اليوم الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء قرارا بضرورة اتباع كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ومنع انتشاره فى ديوان عام المحافظة والإدارات التابعة . 

وأكد المحافظ فى بيان له على منع الدخول الى مبنى الديوان العام سواء من الموظفين والعاملين أو المواطنين المتعاملين إلا بارتداء الكمامة الواقية ، والالتزام بقرارات الدكتور رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية .. مع مراعاة الحفاظ على تباعد المسافات واتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والإحترازية والشخصية حفاظا على الصحة العامة ، ولمنع انتشار الفيروس .

ووجه المحافظ الجهات المعنية بمراعاة الدقة والتشديد فى تطبيق ذلك وسرعة محاسبة المخالفين .

ومن جانبه أكد العميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة على جاهزية البوابات الالكترونية لفحص الأفراد من العاملين والمتعاملين .. مشيرا الى وجود 3 بوابات للتعقيم فى مبنى ديوان عام محافظة شمال سيناء بالعريش ، وأن تلك البوابات تقوم بتعقيم الأفراد أثناء الدخول الى المبنى ، وذلك فى مواجهة أزمة كورونا وحفاظا على العاملين والمتعاملين مع المبنى من الاصابة بفيروس كورونا .

 

unnamed (1)
الكشف على المواطنين

 

unnamed (5)
الكشف على المواطنين

unnamed

الكشف على المواطنين

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة