أكرم القصاص - علا الشافعي

"صحة شمال سيناء" ترفع حالة الاستعداد بالمستشفيات خلال عيد الفطر

السبت، 23 مايو 2020 10:30 ص
"صحة شمال سيناء" ترفع حالة الاستعداد بالمستشفيات خلال عيد الفطر الدكتور طارق شوكة مدير مديرية الصحة بشمال سيناء
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء اليوم، رفع حالة الاستعداد بالمستشفيات خلال فترة عيد الفطر المبارك.

 

وقال الدكتور طارق شوكة مدير مديرية الصحة بشمال سيناء، إنه ستتواجد الفرق الطبية بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس من أساتذة الجامعات بالمستشفيات علي مستوي المحافظة تزامنا مع الاحتفالات بعيد الفطر.

 

كما تم تشكيل لجان مرور وتفتيش من مديرية الشئون الصحية تضم  ادارة الطب الوقائى والرعاية الأساسية وإدارة الطب العلاجى وإدارة التمريض والتفتيش المالى والإدارى، لمتابعة أعمال الطوارئ بالمستشفيات ووحدات الرعاية الصحية الأولية  مؤكداً رفع درجة الاستعداد مع مرفق الإسعاف  أثناء الاحتفالات بعيد الفطر المبارك .

 

وأعلن اللواء عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، توفر كافة احتياجات المحافظة فى العيد، مضيفا أن حصص المحافظة من السلع التموينية وامدادات الغاز والوقود تصل للمحطات بانتظام، مع تكثيف الرقابة على الاسواق، لافتا إلى أن غرف العمليات ستتابع أولا بأول كافة الشكاوى والرد عليها خلال فترة العيد.

 

وأكد اللواء عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، على الالتزام خلال فترة العيد بإغلاق كافة الشواطئ والحدائق العامة  بالمحافظة، مضيفا فى تصريحات له، أنه لن يسمح بالوصول للشاطئ خلال  فترة العيد وستتخذ كافة التدابير اللازمة بالتنسيق مع جهات الاختصاص .

 

وشدد محافظ شمال سيناء على رؤساء  المدن تطبيق كافة التعليمات التى اقرها مجلس الوزراء خلال فترة العيد ، لافتا ان محافظة شمال سيناء سجلت التزام تام بتطبيق كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

 

وأعلن فرع الشركة العامة لتجارة الجملة بشمال سيناء، عن توفر كل السلع المطلوبة للأهالى فى منافذ التوزيع، حيث أوضحت الشركة  فى بيان، أنها قامت بتوفير السلع التموينية والحرة لفروع دلتا ماركت ومجمعات شمال سيناء بكافة أنواعها .

 

وقال فتحى راشد وكيل أول وزارة التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء ، أن هذه السلع جميعها وصلت لمنافذ التوزيع ويجرى تسليمها بانتظام للأهالى، لافتا إلى أن أسواق شمال سيناء تشهد قبيل حلول العيد انضباط مع توفر كافة احتياجات الأهالى ، لافتا لتسيير مديرية التموين حملات مراقبة ومتابعة للأسعار وتحرير محاضر فورية لغير الملتزمين منهم بالأسعار الرسمية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة