خالد صلاح

مقالات الصحف المصرية.. محمود خليل يعرض "ألعاب الكذب" تعليقا على أعمال الشغب بأمريكا.. وخالد منتصر يودع الأيقونة والجوكر حسن حسنى.. وعماد الدين حسين يتساءل: كيف نرفع كفاءة المنظومة الصحية؟

الأحد، 31 مايو 2020 01:08 ص
مقالات الصحف المصرية.. محمود خليل يعرض "ألعاب الكذب" تعليقا على أعمال الشغب بأمريكا.. وخالد منتصر يودع الأيقونة والجوكر حسن حسنى.. وعماد الدين حسين يتساءل: كيف نرفع كفاءة المنظومة الصحية؟ مقالات الصحف
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف اليوم الأحد العديد من القضايا العربية والدولية، مواصلين إبداء آرائهم في أعمال الشغب التي حدثت في أمريكا إثر مقتل مواطن أسمر من ذوى الأصول الإفريقية، وقرارات ترامب بشأن منصات التواصل ووفاة الفنان الكبير حسن حسنى.

الوطن

ي (1)

الدكتور محمود خليل: ألعاب الكذب

تناول الكاتب في مقاله أعمال الشغب والسلب والنهب والحرق تشتعل من جانب السود بمدينة «مينيابوليس» بالولايات المتحدة، بعد مصرع شاب أمريكى أسود على يد رجل شرطة. الأمر التنفيذى الذى وقّعه «ترامب» يتيح للجهات التنظيمية سلطة الملاحقة القضائية لشركات، مثل «فيس بوك» و«تويتر»، بسبب سياسة مراقبة المحتوى على منصاتها.

ي (4)

خالد منتصر: حسن حسنى الأيقونة والجوكر

ودع الكاتب خلال المقال الفنان الكبير حسن حسنى الذى وافته المنية اليوم إثر تعرضه لأزمة قلبية وتحدث خلال المقال عن موهبته الفنية الفريدة وأعمال الدرامية والسينمائية والمسرحية أيضا.

الوفد

ي (3)

بهاء أبو شقة: مصر في عيون العالم

رصد الكاتب خلال المقال الإنجازات في الشئون الخارجية سواء على المستوى العربي أو الإقليمى أو الدولى والعلاقات التي تسببت بها ثورة 30 يونيو وعلاقات الندية بين مصر وجميع دوب العالم بما يحقق المصالح المشتركة وتغيير نظرة المتشككين.

الشروق

ي (2)

عماد الدين حسين: كيف نرفع كفاءة المنظومة الطبية؟

تساءل الكاتب خلال المقال عن كيفية رفع كفاءة المنظومة الطبية على مستوى القطاعين الحكومى والخاص وتحدث عن أطباء كل قطاع على حدة كما تحدث عن برنامج التأمين الصحى الشامل والذى طبق قبل عدة أشهر بمدينة بورسعيد والذى يحتاج إلى 10 سنوات لتعميمه بجميع المحافظات كما تحدث عن التشوهات الموجودة في المنظومة الصحية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة