خالد صلاح

محافظ المنيا يتابع التزام العاملين والمواطنين بإرتداء الكمامات

الأحد، 31 مايو 2020 02:38 م
محافظ المنيا يتابع التزام العاملين والمواطنين بإرتداء الكمامات جولة محافظ المنيا على المصالح الحكومية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد محمود أبوزيد، التزام الموظفين والمواطنين المترددين على المصالح الحكومية واماكن تقديم الخدمة ، بارتداء الكمامات الواقية ،تنفيذا لقرارات رئيس مجلس الوزراء .

تفقد المحافظ سير العمل بالإدارات المختلفة بمجمع المصالح الحكومية، وكذلك المركز التكنولوجي، وعدد من البنوك، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تقوم بها المحافظة ، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

شدد المحافظ على عدم السماح بدخول أى موظف أو مواطن جميع المصالح والمنشآت الحكومية بالمحافظة إلا أن يكون مرتديا للكمامة الواقية، مع الحفاظ على تباعد المسافات بينهم أثناء التواجد بالتجمعات حفاظًا على الصحة العامة، بالإضافة للتأكيد على جميع المواطنين والمترددين على جميع الأسواق، أو المحلات، أو المنشآت الخاصة، أو أثناء التواجد بجميع وسائل النقل العامة بارتداء الكمامات الواقية.

ويهيب المحافظ بجميع المواطنين والعاملين بالالتزام الكامل بهذه الإجراءات لعدم تعرضهم للعقوبات القانونية المنصوص عليها بالقرار وحرصا على سلامة وصحة العاملين وجميع مواطنى المحافظة.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، قد أصدر قرارا بإلزام العاملين والمترددين على جميع الأسواق، أو المحلات، أو المنشآت الحكومية، أو المنشآت الخاصة، أو البنوك، أو أثناء التواجد بجميع وسائل النقل العامة، بارتداء الكمامات الواقية، وذلك لحين صدور إشعار آخر.

وأجرى المحافظ أمس السبت جولة تفقدية بعدد من مواقف سيارات الأجرة، لمتابعة التزام السائقين والمواطنين، لقرار الدولة بارتداء الكمامات، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها المحافظة لمجابهة انتشار فيروس كورونا بنطاق المحافظه.

 

FB_IMG_1590923589172
جولة محافظ المنيا على المصالح الحكومية

 

FB_IMG_1590923592713
جولة محافظ المنيا على المصالح الحكومية

 

FB_IMG_1590923595372
جولة محافظ المنيا على المصالح الحكومية

 

FB_IMG_1590923598182
جولة محافظ المنيا على المصالح الحكومية

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة