أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. بايرن ميونخ يدمر دوسلدورف بثلاثية فى الشوط الأول بالبوندزليجا

السبت، 30 مايو 2020 07:39 م
شاهد.. بايرن ميونخ يدمر دوسلدورف بثلاثية فى الشوط الأول بالبوندزليجا احتفال بافارد خلال المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق بايرن ميونخ الألمانى، في إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه فورتونا دوسلدورف، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الألماني في الموسم الحالي 2019-2020، حيث يتصدر العملاق البافارى جدول ترتيب البوندزليجا ويقترب من التتويج باللقب الثامن على التوالى حيث يملك في رصيده 64 نقطة فى المركز الأول بفارق 7 نقاط عن دورتموند صاحب المركز الثانى.

أحرز ماتياس يورجنسن المعروف بـ"زانكا" هدف التقدم لصالح بايرن ميونخ بالخطأ في مرماه بعد تسديدة بافارد داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 15 من زمن المباراة.

 

أضاف بنيامين بافارد، هدف بايرن ميونخ الثانى من رأسية رائعة بعد ركلة ركنية في الدقيقة 29 من زمن المباراة.

 

وسجل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، ثالث أهداف بايرن ميونخ فى الدقيقة 43 من زمن المباراة المقامة، وهو أول اهدافه في شباك فورتونا دوسلدورف بالدوري الألماني، بعدما كان يعد الفريق الوحيد بين فرق البوندزليجا فى الموسم الحالى الذي لم ينجح نجم الفريق البافارى في زيارة شباكه من قبل.

ويسعى الفريق البافارى لاستكمال سلسلة انتصاراته التى بدأها مع استئناف المسابقة، بعد أن حقق الفوز على كل من يونيون برلين، أينتراخت فرانكفورت، وأخيرا على منافسه المباشر بوروسيا دورتموند بهدف رائع لجوشوا كيميتش، ليقترب كثيرا من الحفاظ على لقبه الذى توج به فى المواسم الأخيرة، منذ موسم 2012-2013.

أما فريق فورتونا دوسلدورف فيعيش نشوة الفوز على شالكه فى الجولة الأخيرة، بعد سلسلة تعادلات استمر 4 مباريات، لينعش آماله فى الهروب من مراكز الهبوط لدورى الدرجة الأولى، حيث لا يفصله عن فريق ماينز صاحب المركز الـ 15 سوى نقطة وحيدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة