حظه حلو .. رجال المطافئ ينقذون بأعجوبة ثعلب تعلقت رأسه داخل عجلة سيارة..صور

السبت، 30 مايو 2020 07:00 م
حظه حلو .. رجال المطافئ ينقذون بأعجوبة ثعلب تعلقت رأسه داخل عجلة سيارة..صور ثعلب يعلق فى إطار سيارة
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واجه ثعلب حظًا عثرًا بعدم وجد نفسه عالقا فى عجلة سيارة، لم يستطع بعدها التحرك إلا بعد تدخل عناصر الإطفاء جنوبى العاصمة البريطانية لندن لتحريره منها، حيث جرى رصد الثعلب فى حديقة طريق أديسكومب كورت، فى كرويدون جنوبى العاصمة البريطانية، فى لندن، يوم 21 مايو.

 

ودخل الثعلب إلى منطقة يجرى فيها تخزين عجلات احتياطية، قبل أن يجد نفسه عالقا داخل إحداها، وحاول الحيوان تحرير نفسه بكل ما أوتى من قوة، لكنه فشل، مما دفع مواطنون إلى الاتصال بالجمعية الملكية لتخفيف الألم على الحيوانات، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "مترو" البريطانية.

1-1347821

 

وظل الثعلب يطل داخل عجلة السيارة غير قادر على الخروج منها، وتمكنت RSPCA مع رجال الإطفاء من إنقاذه باستخدام معدات خاصة لقطع المعدن، وذلك بعدما ظل يعانى الثعلب مع مأساته التى جعلته أكثر حزنًا.

 

ومن جهتها، قالت المسؤولة بالجمعية، كريستى، "كان الثعلب حزينا وخائفا، حاول تحرير نفسه دون جدوى.. كنت أعرف أن علينا التصرف بسرعة"، وأضافت "كانت رقبته متورمة حيث كان يجر رأسه بشكل يائس.. لذلك لم يكن هناك أى طريقة ليحرر نفسه، ولحسن الحظ دخلت فرقة إطفاء لندن على الخط واستخدمت معداتها لتقطيع العجلة وتحرير الثعلب.. أنا حقا ممتنة لرجال الإطفاء الذين منحونا بعض وقتهم وساعدوا هذا الثعلب".

1-1347822

 

PRI_152821538

 

وأضافت "أثناء انتظارنا، عرضت عليه - أى الثعلب - بعض الماء الذى كان ممتنًا له.. واستخدم رجال الإطفاء معدات خاصة لقطع المعدن وتحرير الثعلب.. ثم فحصت الثعلب ولم يصب بأذى وتمكنت من إطلاق سراحه"، وتابعت "لم يكن ليتمكن حقًا من تحرير نفسه بدون مساعدة منا جميعًا"، فيما حثت RSPCA الناس على الابتعاد لمسافة آمنة والاتصال بـ RSPCA للحصول على المساعدة والمشورة إذا وجدوا حيوانًا بريًا فى محنة.

PRI_152821537

 

PRI_152821623

 

PRI_152821624

 

PRI_152821625

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة