خالد صلاح

5 قرارات حاسمة تنتظر سولشاير فى مانشستر يونايتد قبل الموسم الجديد

السبت، 30 مايو 2020 05:07 م
5 قرارات حاسمة تنتظر سولشاير فى مانشستر يونايتد قبل الموسم الجديد مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بغض النظر عن الصفقات التى يستهدفها أولى جونار سولشاير المدير الفنى  لفريق مانشستر يونايتد لدعم الشياطين الحمر قبل الموسم المقبل، وعلى رأسها جادون سانشو (بوروسيا دورتموند) وجاك جريليش (أستون فيلا) وجيمس ماديسون (ليستر سيتي)، إلا أن المدرب النرويجي يسعى لحسم عدد من القرارات داخل التشكيل الحالى للشياطين الحمر، وترصد صحيفة "ديلي ستار"البريطانية 5 قرارات مهمة تنتظر الحسم من النرويجي سولشاير قبل إنطلاق الموسم الجديد وهى..

حراسة المرمى
 

دي خيا
دي خيا

ديفيد دي خيا أبرز عناصر تشكيل مانشستر يونايتد والأعلى أجرًا، لكنه تنتظره منافسة شديدة خلال الصيف، من قبل خريج الأكاديمية دين هندرسون، والذى يقضى موسما رائعا على سبيل الإعارة فى شيفيلد يونايتد، ويعتبر من بين أفضل حراس الدوري الممتاز.

ومع مطالب البعض بأن يحل هندرسون محل دي خيا بعد انتهاء إعارته، لثبات مستواه الفنى وأدائه المميز مع شيفيلد يونايتد، قد يشكل هذا ضغطاً كبير على الأول.

وأعلن دين هندرسون علنًا عن رغبته في الحصول على مقعد أساسى فى تشكيل مان يونايتد، لكن دي خيا كان في حالة قوية وأحد أفضل اللاعبين أداءً في يونايتد لعدة مواسم، ويبقي القرار فى يد النرويجي سولشاير.

شريك ماجواير

ماجواير وليندلوف
ماجواير وليندلوف

يحتفظ هارى ماجواير بمقعده الأساسي فى تشكيل مانشستر يونايتد تحت قيادة النرويجي سولشاير، بسبب قوته الدفاعية وأدائه المثالى، حيث يعد العمود الفقري للفريق وشارك فى 90% من الدقائق بالدوري، لكن يبقي تحديد شريكه الثانى إما السويدي فيكتور ليندلوف أو منح الشاب أكسيل توانزيبي الفرصة بجوار ماجواير.

أزمة الظهير الأيسر

براندون ويليامز
براندون ويليامز

كان براندون ويليامز أحد شرارات يونايتد الساطعة هذا الموسم، حيث ظهر المراهق الصغير كقصة نجاح غير محتملة من الأكاديمية، يتناسب مع عمل الفريق الأول بسلاسة، لكن لوك شاو كان في حالة قوية ويقدم خيارًا أكثر خبرة، ولكن هل سيثق مدرب مان يونايتد فى ويليامز كخيار أساسى أم سيضطر الشاب إلى الاستمرار في قبول دور التناوب في الفريق؟

دور برونو فرنانديز

برونو فيرنانديز
برونو فيرنانديز

بعد قدوم برونو فيرنانديز من سبورتنج لشبونة، بزغ نجمه فى خط الوسط الهجومي لمان يونايتد وأكتسب ثقة المدرب النرويجي والجماهير، لكن ما هو الدور الذى سيلعبه الأخير فى ظل إصرار سولشاير على ضم جريليش وجيمس ماديسون وإحتمالية بقاء بول بوجبا.

مستقبل أنخيل جوميز

أنخيل جوميز فى مران مان يونايتد
أنخيل جوميز فى مران مان يونايتد

مصير أنخيل جوميز مع مان يونايتد أحد أهم القرارات الهامة التى تنتظر النرويجي أولى جونار سولشاير، حيث لم يوقع اللاعب الشاب بعد على صفقة جديدة في النادي ويقال أن اهتمامهم بجود بيلينجهام أدى به إلى التفكير في الخروج.

ولم يتمكّن الشاب جوميز الأعلى تصنيفًا من اختراق الفريق الأول على الرغم من بضع سنوات تحت المراقبة، وقد يضطر سولشاير إلى منحه بعض الضمانات من أجل المشاركة إذا أراد ربطه، لاسيما وأن عقده مع النادى سينتهى الصيف المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة