شنجهاي الصيني يحدد شرطه لتجديد إعارة إيجالو إلى مانشستر يونايتد

الخميس، 28 مايو 2020 06:22 م
شنجهاي الصيني يحدد شرطه لتجديد إعارة إيجالو إلى مانشستر يونايتد إيجالو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد شنجهاي شينهوا الصيني، شرطه للموافقة على تجديد إعارة النيجيري أوديون إيجالو فى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وإنضم النيجيري إيجالو إلى صفوف مانشستر يونايتد فى يناير الماضى، وعلى الرغم من توقف الموسم الحالى إلإ إنه عقده ينتهى 1 يونيو المقبل، ووفقاً لما نشرته شبكة "سكاى سبورتس"البريطانية، إن مسئولى شنجهاي شينهوا يوافقون على تجديد إعارة إلى مانشستر يونايتد حتى يناير 2021، لكن بشرط توقيع النجم النيجيري على عقد لمدة عامين مع الفريق الصيني حتى عام 2024 و400 ألف إسترليني أسبوعياً.

أضافت الشبكة، إنه لا تزال المفاوضات جارية حول ما إذا كان إيجالو سيبقى في إنجلترا أو سيغادر للتوجه إلى الصين.

وينتهى عقد النيجيري أوديون إيجالو مع شنجهاي شينهوا فى عام 2022 ، وهناك إصرار من النادى على توقيع اللاعب على عقد جديد لمدة عامين للموافقة على تجديد إعارته فى مان يونايتد، لاسيما وأنه قد يثير إعجاب أندية أخري فى إنجلترا ويتم بيعه بمقابل مادى كبير.

وشارك أوديون إيجالو فى 8 مباريات مع مانشستر يونايتد بكافة المسابقات، وأحرز 4 أهداف وصنع هدف وحيد.

ومع انتهاء عقد النيجيري إيجالو مع مانسستر يونايتد نهاية هذا الأسبوع، هناك بعض الارتباك حول المكان الذي سيذهب إليه بعد ذلك، مع تقارير في وقت سابق من الأسبوع تدعي أنه لن يتمكن من العودة إلى الصين حتى أكتوبر.

ويأتى ذلك بسبب القيود المفروضة على الأجانب العائدين إلى الصين والتي تشمل حوالي ثلث لاعبي كرة القدم في الدوري الصيني الممتاز قد تظل في مكانها لأشهر قادمة، على الرغم من الموسم الجديد الذي يبدأ في يونيو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة