خالد صلاح

فيديو.. الظهور الأول لابن حسن حسني بعد وفاته: بيحب كل الناس ومصر كلها بتحبه

السبت، 30 مايو 2020 02:55 م
فيديو.. الظهور الأول لابن حسن حسني بعد وفاته: بيحب كل الناس ومصر كلها بتحبه
تقرير: السعودي محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في لقاء خاص، قال سمير حسني، نجل الفنان الراحل حسن حسني، أن وفاة والده جاءت عقب جلطة في القلب، وأنه قضى معه يومين في المستشفى، وخضع لقسطرة ولكن  لم تنجح في إنقاذه، متابعا "هو بيحب كل الناس ومصر كلها بتحبه".
 
كان الفنان الكبير حسن حسنى قد شارك فى العديد من الأعمال التليفزيوينة والسينمائية المهمة على مدار المواسم الماضية، حيث شارك فى مسلسل "سلطانة المعز" مع غادة عبد الرازق، والذى عرض فى موسم دراما رمضان المنقضى، ومن قبلها شارك فى مسلسل "أبو جبل"، للنجم مصطفى شعبان، والذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى.
 
وشارك أيضا فى موسم عيد الأضحى السينمائى الماضى، بفيلم "خيال مآتة"، من بطولة النجم أحمد حلمى، والنجوم منة شلبى وخالد الصاوى وبيومى فؤاد.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حبيب

أنعي الفنان الكبير حسن حسني

لقد أخبرتني زوجتي منذ قليل أن الفنان الكبير حسن حسني قد توفي إثر أزمة قلبية ألمت به، ولهاذا أتقدم إلى كل الشعب المصري الحبيب وكل الشعب العربي الذي يحب الفنان وخاصة أسرته وأقاربه بأصدق التعازي لهاذا المصاب الجلل. إن حسن حسني هو بمثابة الملح في الطعام فبدونه كنا لا نستطعم الأفلام التلفزيونية. أتذكر أنني لما كنت أدرس وأحضر شهادة الدكتوراه في فرنسا كنا نحن الطلاب الجزائريين و المغاربة نسهر في التفرج بواسطة الكمبيوتر على أفلام حسن حسني وعادل إمام في عطل الأسبوع حيث كانت هاته الأفلام لهاذان العملاقان تريحنا كثيرا. لقد كنت فنانا حقيقيا عندنا نحن العرب. نحن نحبك وهاقد جاءت الفرصة لكي نبوح لك بحبنا لك يا حسن حسني. ألف رحمة ونور عليك. و أطال الله عمر الفنان العملاق عادل إمام الذي أطربنا في رمضان هاذا بمسلسل فلانتينو الذي تتبعناه. شكرا لكم يافنانو مصرنا الحبيبة. أخوكم الأستاذ الدكتور حبيب بوزيد من جزائركم الحبيبة. 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة