أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد زيدان يحتفل باختيار هدفه مع ميدتييلاند الأفضل فى تاريخ النادي

الأحد، 03 مايو 2020 11:40 ص
محمد زيدان يحتفل باختيار هدفه مع ميدتييلاند الأفضل فى تاريخ النادي محمد زيدان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل محمد زيدان، نجم منتخب مصر السابق، باختيار هدفه مع فريق ميدتييلاند الدنماركى كأفضل هدف تم تسجيله فى تاريخ النادي على الإطلاق.

ونشر زيدان فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام وعلق قائلاً، "فخور بهذا الهدف فى 2003 فى شباك فريق بروندبي، وعلى الرغم من أنني لم أتمكن من البقاء فى نادي ميدتييلاند لفترة طويلة، وتركت النادي عام 2005 قبل 15 عامًا، لكنه بقي فى قلبي وسيكون دائما، يسعدنى جدًا أنه تم اختيار هذا الهدف كأفضل هدف تم تسجيله على الإطلاق في تاريخ ميدتييلاند.

وبدأ "زيزو"، كما تلقبه الجماهير، مشواره الكروى مع النادى المصرى البورسعيدى موسم 1998-1999م ولعب لعدة أندية ألمانية مثل فيردر بريمن وماينز وهامبورغ وبروسيا دورتموند.

وعلى الصعيد الدولي، حاز زيدان على لقب كأس الأمم الأفريقية مرتين مع منتخب مصر فى 2008 و2010.

وكان محمد زيدان قد تحدث عن النجم الدولى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، قائلاً: "عقليته أفضل منى بكثير فى عالم الاحتراف، مضيفًا أن الالمانى يورجن كلوب المدير الفنى الحالى لفريق ليفربول الحالى والسابق لبروسيا دورتموند قادر على تحفيز اللاعبين بشكل كبير والتطوير من الأداء خلال التدريبات والمباريات".

وأشار محمد زيدان إلى أنه يتمنى بناء أجيال صاعدة فى مصر، قادرة على الاحتراف منذ الصغر ولعب مباريات كبيرة ضد أقوى فريق فى العالم و بناء عقلية أحترافية كبيرة لديهم، مؤكداً أن مصر تمتلك مواهب كبيرة لكنها تحتاج لرعاية وتوجيه.

وكان عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر السابق قد أكد أن أقرب أصدقائه من الوسط الرياضى عماد متعب ، ومحمد زيدان، وعمرو زكى، وأحمد المحمدى، وبالرد عن عدم وجود أصدقاء مقربين له فى مركز حراسة المرمى، قال السد العالى : "علاقتى بيهم جميعًا جيدة، لكن لا يوجد صداقة بين اتنين فى مجال واحد"، مشيرًا إلى إنه يعد زيدان وعمرو زكى من أصدقاء السوء بالنسبة له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة