شاهد سباق دراجات بين محمد زيدان وزوجته فى شوارع القاهرة

الأربعاء، 22 أبريل 2020 10:38 ص
شاهد سباق دراجات بين محمد زيدان وزوجته فى شوارع القاهرة محمد زيدان وعائلته
كتبت لبني عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل محمد زيدان نجم منتخب مصر وبورسيا دورتموند الأسبق فترة العزل المنزلى بسبب انتشار فيرو كورونا ليدخل فى سباق دراجات مع زوجته فى الشوارع الخالية من المارة.

ونشر محمد زيدان عبر ستوري إنستجرام جانب من سباقه مع زوجته وعلق قائلا: "الساعة واحدة بليل طلعت في دماغنا ننزل نعمل سبق بينا".

وكان محمد زيدان قد تحدث عن النجم الدولى محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزى، قائلاً: "عقليته أفضل منى بكثير فى عالم الاحتراف، مضيفًا أن الالمانى يورجن كلوب المدير الفنى الحالى لفريق ليفربول الحالى والسابق لبروسيا دورتموند قادر على تحفيز اللاعبين بشكل كبير والتطوير من الأداء خلال التدريبات والمباريات".

وأشار محمد زيدان إلى أنه يتمنى بناء أجيال صاعدة فى مصر، قادرة على الاحتراف منذ الصغر ولعب مباريات كبيرة ضد أقوى فريق فى العالم و بناء عقلية أحترافية كبيرة لديهم، مؤكداً أن مصر تمتلك مواهب كبيرة لكنها تحتاج لرعاية وتوجيه.

وكان عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر السابق قد أكد أن أقرب أصدقائه من الوسط الرياضى عماد متعب ، ومحمد زيدان، وعمرو زكى، وأحمد المحمدى، وبالرد عن عدم وجود أصدقاء مقربين له فى مركز حراسة المرمى، قال السد العالى : "علاقتى بيهم جميعًا جيدة، لكن لا يوجد صداقة بين اتنين فى مجال واحد"، مشيرًا إلى إنه يعد زيدان وعمرو زكى من أصدقاء السوء بالنسبة له.

1e218317-c4a9-4c2f-b884-e1f1b3a5d03f
محمد زيدان ووزجته
5a4697a8-0912-4f98-8360-cfba0db97869









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة