أكرم القصاص - علا الشافعي

لجنة تظلمات أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنوفية تعقد جلستها أون لاين

الأحد، 03 مايو 2020 04:29 م
لجنة تظلمات أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنوفية تعقد جلستها أون لاين جانب من الجلسة
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد قطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة المنوفية برئاسة الدكتور أحمد فرج القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث إجتماع اللجنة الاستشارية لدراسة تظلمات أعضاء هيئة التدريس المتقدمين للترقية للوظائف الأعلى من بعض قرارات اللجان العلمية أون لاين عبر المنصات الإلكترونية بمشاركة أعضاء اللجنة .

بدأ الدكتور أحمد فرج القاصد اللجنة بتقديم التهنئة للشعب المصرى والقوات المسلحة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان وقامت اللجنة بالمصادقة على محضر الجلسة السابقة و متابعة ما تم من قرارات تنفيذية بالجلسة السابقة.

وأكد القاصد على أن اللجنة ناقشت التظلمات المقدمة من أعضاء هيئة التدريس المتقدمين للترقية من قرارات اللجان العلمية،كما قامت ببحث تطلمين مقدمين للجنة أحدهما  من عضو هيئة  تدريس بكلية الطب و الاخر من عضو هيئة التدريس بكلية الحاسبات والمعلومات  وقررت اللجنة رفع التظلمات التى تنطبق عليها الأحكام  و ثبت جديتها إلى  المجلس الأعلى للجامعات لبحثها وإصدار قرار بشأنها.

كما عقد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة المنوفية جلسته التاسعة  لعام 2019/2020  اون لاين  برئاسة الدكتور أحمد فرج القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والمشرف على قطاع خدمة المجتمع بمشاركة أعضاء اللجنة  ووكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و مدير عام خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

بدأ القاصد الجلسة بنعى شهداء بئر العبد بشمال سيناء متمنيا للقوات المسلحة المصرية درع الوطن النصر والسلامة كما وجه التهنئة التهنئة للشعب المصرى والقوات المسلحة بذكرى انتصارات  العاشر من رمضان وقدم التهنئة لأعضاء اللجنة والعاملين بعيد العمال  .

وقامت الجلسة بمتابعة ماتم تنفيذه من قرارات كما ناقشت اللجنة جدول أعمال  الجلسة ونشاط القطاع خلال الشهر الماضى ومنها الندوات والقوافل الإلكترونية  التى نظمتها القطاع حول مواجهة والوقاية من فيروس "كورونا" و قوافل إرشادية وتوعوية لموجهة المشكلات الصحية والزراعية وزيادة الإنتاج الزراعى .

واوضح القاصد أن اللجنة استعرضت نشاط الجامعة والكليات فى خدمة المجتمع بالتعاون مع الجهات التنفيذية ومديريات الخدمات بالمحافظة فى كل المجالات وخاصة فى مواجهة فيروس كورونا ،والحملات التوعوية عبر وسائل التواصل الاجتماعى التى قام بها قطاعات خدمة المجتمع بالجامعة للحد من إنتشار الفيروس وتقليل عدد الإصابات .

كما استعرضت اللجنة جهود الجامعة وكلية التربية بمركز تعليم الكبار ومشروع محو الأمية فى ظل تعليق الدراسة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة