فيديو.. إطلاق أطول صندوق تبرعات في العالم بدبي.. اعرف التفاصيل

الأحد، 03 مايو 2020 11:00 ص
فيديو.. إطلاق أطول صندوق تبرعات في العالم بدبي.. اعرف التفاصيل برج خليفة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدشن دولة الإمارات مبادرة "أطول صندوق تبرعات في العالم"، ضمن حملة 100 مليون وجبة، حيث تتيح المبادرة شراء نقاط إضاءة كتبرعات لإضاءة 1.2 مليون ضوء على برج خليفة الذى يعتبر من أكبر المباني في العالم، حيث يمثل كل ضوء وجبة.

 

 

وذكر الحساب الرسمي للمكتب الإعلامى لحكومة دبى، عبر موقع تويتر:" ضمن حملة "10 ملايين وجبة ".. مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية بالشراكة مع برج خليفة تطلق "أطول صندوق تبرعات في العالم"، لإضاءة برج خليفة بأكثر من 1.2 مليون ضوء.. كل ضوء يمثل وجبة..ساهم بشراء وجبة لمحتاج".

موقع المبادرة
موقع المبادرة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

 

وأضاف جريدة  البيان الإماراتية عبر موقعها: "تتيح المبادرة للمتبرعين من الأفراد والشركات والمؤسسات وفاعلي الخير التبرع بصيغة نقاط مضيئة تشع على واجهة أطول مبنى في العالم مع كل تبرع بقيمة 10 دراهم عبر الموقع الإلكتروني للمبادرة.

وأوضحت :" وذلك لصالح حملة "10 ملايين وجبة، حيث أُطلقت بتوجيهات صاحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وبرعاية كريمة من الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس أمناء بنك الإمارات للطعام، لتوفير الدعم الغذائي للمحتاجين والأسر المتعففة والفئات الأكثر تأثراً بتداعيات انتشار وباء كورونا المستجد "كوفيد-19" عالمياً".

وأشار التقرير، أن مبادرة "أطول صندوق تبرعات في العالم" تهدف إلى وصول إلى تحقيق 1.2 مليون نقطة مضيئة على واجهة برج خليفة تعادل عدد المصابيح التي تتضمنها واجهته".

واستطرد، حول الهدف وراء ذلك ليصبح البرج الذي يعد أحد أشهر معالم دولة الإمارات والعالم، منارة أمل عالمية، تجسد التضامن الإنساني والعمل المشترك بين سكان المعمورة للتغلب على هذا التحدي الصحي الاستثنائي الذي طال كل دول العالم من دون استثناء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة