خبير أمريكى عن ندبة على معصم زعيم كوريا الشمالية: قد تكون لعملية بالقلب

الأحد، 03 مايو 2020 04:41 م
خبير أمريكى عن ندبة على معصم زعيم كوريا الشمالية: قد تكون لعملية بالقلب كيم جونج اون
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

لا تزال الصور الأخير لكيم جونج أون تثير جدلا واسعا، حيث أظهرت صور وجود علامات على معصم زعيم كوريا الشمالية بعد أول ظهور له عقب اختفاء عن الأنظار استمر 3 أسابيع، وأثار الكثير من التكهنات بشأن مصيره، ووفقا لموقع سكاى نيوز الإخبارى، فإن كيم البالغ من العمر 38 عاما، كان يحمل علامة غامضة جديدة على معصمه في أول ظهور علني له منذ ثلاثة أسابيع.

 

وقال خبير طبي أمريكي إن العلامة قد تكون ندبة من ناجمة عن إجراء عملية في القلب والأوعية الدموية خضع لها زعيم كوريا الشمالية مؤخرا، إذ يتم ثقب الشريان لأخذ عينة من الدم للتحليل، حيث بدأت سلسلة من التكهنات الدولية حول صحة كيم بعد أن خضع لعملية جراحية في أوائل أبريل الماضي، حيث غاب عن احتفالات عيد ميلاد جده كيم إيل سونغ في 15 أبريل.

وينحدر كيم جون أون – بحسب الشبكة الإخبارية - من عائلة لديها تاريخ من أمراض القلب، فقد توفي والده وجده بسبب أزمات قلبية، ومما يزيد مشكلات كيم الصحية أنه أنه سمين ويدخن بشراهة، إذ يحترق 4 علب سجائر في اليوم، وأظهرت لقطات كيم، في أول ظهور له قبل أيام، وهو يبتسم ويمشي ويتحدث ويدخن في افتتاح مصنع للأسمدة يوم الجمعة الماضي، وإلى جانبه كانت شقيقته الصغرى كيم يو جونغ، التي يعتقد الخبراء أنها ستخلفه.

 

وظهر كيم جونج أون وأخته بدون ارتداء أقنعة واقية، على الرغم من جائحة كورونا، وسط هتافات من عدد كبير من الناس كانوا جميعهم يلبسون أقنعة واقية وهذه ليست المرة الأولى التي يختفي فيها كيم عن الأنظار، ففي عام 2014، اختفى لمدة شهر، مما أثار تكهنات عدة بالانقلاب عليه. لكنه ظهر لاحقا وهو يمشي بمساعدة عصى طبية بعد جراحة في الكاحل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة