خالد صلاح

محافظ القليوبية: إزالة 613 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضى الزراعية

الأحد، 03 مايو 2020 05:55 م
محافظ القليوبية: إزالة 613 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضى الزراعية إزالة التعديات بالقليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إزالة 132 حالة تعد على أملاك الدولة بمساحة  24467م2، وإزالة 366 حالة تعد على الأراضى الزراعية بمساحة 9 فدان و21 قيراط و4 سهم، كما تمت إزالة عدد 115 حالة مخالفات بناء بمساحة 39614.4م2 خلال الفترة من 7 أبريل 2020 وحتى الآن.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ، اليوم، بمدينتي قليوب وطوخ يرافقه اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد، ومجدي نجاح رئيس مدينة قليوب، واللواء حسين عليوة مساعد مدير أمن القليوبية، والعميد هيثم حجاج مأمور مركز شرطة طوخ، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة، حيث تمت إزالة 26 حالة تعدي بمساحة 2500م2 بقرية بلقس بمدينة قليوب.

كما استكمل الهجان، جولته بمتابعة إزالة برج سكني بشارع نفق مشتهر بمدينة طوخ مكون من 13 طابق وحاصل على ترخيص أرضي و4 أدوار فقط، حيث قام صاحب العقار ببناء 8 طوابق بالمخالفة بدون ترخيص مخالفا للشروط الهندسية ولوائح التنظيم.

وأكد محافظ القليوبية، على استمرار الوحدات المحلية للمراكز والمدن، في تنفيذ حملات إزالة التعدي بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتصدي بكل حزم لكل المخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضدهم.

وأوضح، أن جميع الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة، مستمرة في تنفيذ إزالة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وإيقاف أعمال المباني بدون ترخيص والمخالفة لقانون 119 لسنة 2008، وإزالة التعديات على أملاك الدولة  بدون الحصول على رخصة تقنين لتلك الأراضي، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

إزالة التعديات
إزالة التعديات

 

أعمال الإزالات
أعمال الإزالات

 

محافظ القليوبية خلال الحملة
محافظ القليوبية خلال الحملة

 

نتائج حملات الإزالة
نتائج حملات الإزالة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة