شاهد أول صورة لابن رئيس وزراء بريطانيا مع والدته كارى سيموندز

الأحد، 03 مايو 2020 03:11 م
شاهد أول صورة لابن رئيس وزراء بريطانيا مع والدته كارى سيموندز كاري سيموندز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت كارى سيموندز، خطيبة بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا عن أول صورة لمولودهما الذى استقبلاه يوم الأربعاء الماضى فى جامعة كلية لندن.

ونشرت خطيبة رئيس وزراء بريطانيا، صورة للمولود عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، وكشفت عن اسم المولود الذى اختارته مع جونسون وهو "ويلفريد لورى نيكولاس جونسون"، وهو يعد للأجداد حيث إن اسمه الأول هو أسم جد رئيس الوزراء، واسمه الأوسط يتشارك مع اسمها الكامل، بحسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية.

كاري سيموندز
كاري سيموندز

كما توجهت سيموندز، بالشكر لكل العاملين فى مستشفى كلية لندن، على اهتمامهم بها أثناء فترة حملها وولادتها التى خضعت لها يوم الأربعاء الماضى.

ومكث جونسون منذ أسابيع داخل مستشفى فى لندن، ليتلقى العلاج، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وعلى سياق آخر أكد بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطانى، أننا إذا تمكنا من إظهار نفس روح الوحدة والتصميم فى مواجهة أزمة تفشى وباء فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19"، كما أظهرنا خلال الأسابيع الستة الماضية، فسوف نتغلب على هذا سويا بشكل أسرع، وستعود المملكة المتحدة أقوى من أى وقت مضى.

وكتب جونسون، عبر حسابه على إنستجرام، "إذا كان بإمكانك الاستمرار فى الطريق الذى نستمر به حتى الآن، وإذا تمكنا من إظهار نفس روح الوحدة والتصميم والعزم كما أظهرنا جميعًا فى الأسابيع الستة الماضية، فلا شك على الإطلاق فى أننا سنتغلب على هذا سويا".

وأضاف جونسون: "سوف نتغلب على ذلك بشكل أسرع، وستظهر المملكة المتحدة أقوى من أى وقت مضى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة